Skip to main content

العبادي والجبوري يتفقان على فرض الأمن في عموم البلاد

المشهد السياسي السبت 04 تشرين ثاني 2017 الساعة 23:15 مساءً (عدد المشاهدات 2798)

بغداد / سكاي برس

اتفق رئيسا الوزراء، حيدر العبادي، ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري، السبت، على أهمية استغلال كل الفرص والامكانيات لدعم الامن والاستقرار في البلاد، فضلا عن وضع جدول زمني محدد لإعادة النازحين إلى مناطقهم، وتفعيل عوامل التنمية الاقتصادية والاهتمام بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطنين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان، في بيان تلقته سكاي برس، ان العبادي والجبوري بحثا خلال لقائهما آخر التطورات على المستويين السياسي والامني ومعطيات مرحلة ما بعد داعش، وذلك إثر الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية على تنظيم داعش في مناطق غربي الأنبار.

وأضاف البيان ان الجانبين تناولا سبل حل المشاكل وانهاء الازمات، خصوصا الازمة بين حكومتي المركز والاقليم عبر تدعيم الحوار واحترام الثوابت الوطنية وتحكيم الدستور في كل القضايا العالقة.

وأوضح أن العبادي والجبوري أكدا على ضرورة فتح آفاق جديدة من التعاون مع دول الجوار والدول الاقليمية بما يعزز الواقع الاقتصادي للعراق ويقوي علاقات حسن الجوار.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، بارك للعراقيين يوم أمس الجمعة، دخول القوات الأمنية المشتركة قضاء القائم واستعادة منفذ حصيبة الحدودي مع سوريا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة