Skip to main content

مسلسل "وادي الذئاب" التركي يعود مجدداً بجزء جديد

منوعات الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2017 الساعة 17:27 مساءً (عدد المشاهدات 5866)

بغداد / سكاي برس

أكد الفنان التركي نجاتي شيشماز، الشهير بـ"مراد علمدار"، قرب عودة مسلسل "وادي الذئاب"، الذي يشارك في بطولته والذي يعد الأطول بتاريخ الدراما التركية.

ونقلت صحيفة "يني شفق " التركية، عن شيشماز قوله، إنه ينتظر انتهاء العروض الخاصة بالنسخة السينمائية من المسلسل ذاته والتي تعرض الآن بصالات السينما، ليتمكن من البدء في عرض المسلسل بحلته الجديدة، مرجحاً أن يبدأ العرض مطلع العام القادم وتحديداً في شهر شباط 2018.

وأضاف ان الجزء الجديد من المسلسل سيحمل اسم "وادي الذئاب - الفوضى"، إذ قرر الفنان اختيار هذا الاسم ليعبر عن الحالة السياسية التي عاشتها تركيا والمنطقة خلال العام الماضي، لا سيما محاولة الانقلاب الفاشلة التي نفذها ضباط بالجيش التركي في تموز من العام 2016.

وأشار شيشماز إلى ان المسلسل سيشهد مشاركة وجوه جديدة في الجزء القادم مع بقاء عدد من نجوم المسلسل الذين شاركوا في أحداثه منذ البداية.

وكان منتجو المسلسل، وعلى رأسهم بطله نجاتي شيشماز، مروا بأزمات عديدة بعد محاولة الانقلاب الأخيرة في تركيا، حيث استدعت السلطات الفنان التركي للتحقيق بعد أن تبين أن شركته تقدمت بطلب لهيئة تسجيل العلامات التجارية في البلاد لتسجيل اسم جزء جديد من المسلسل الشهير جاء بعنوان "وادي الذئاب-الانقلاب" قبل أشهر قليلة على وقوع محاولة الانقلاب، وهو ما أثار شكوكاً حول علاقة الشركة بمنظمة الداعية فتح التركي فتح الله غولن، التي تتهمها السلطات التركية بالتخطيط للانقلاب.

وبعد تحقيقات استمرت أشهرا طويلة، أصدرت المحكمة التركية قراراً ببراءة الشركة من التهم الموجهة إليها، لكن القرار لم يسعف مدير الشركة، نجاتي شيشماز، في بيع حقوق بث المسلسل، حيث رفضت القنوات التركية عرض المسلسل، ما أدى إلى فشله.

الجدير بالذكر ان مسلسل "وادي الذئاب"  يعد واحداً من أشهر المسلسلات التركية وأطولها على الإطلاق، حيث بدأ عرض موسمه الأول قبل 14 عاماً، وتحديداً مطلع العام 2003.
وتناول المسلسل في أجزائه المختلفة العديد من القضايا، كان أبرزها تركيزه على مخططات عناصر الدولة الموازية للإطاحة بالنظام الحاكم في تركيا، ويلعب الفنان نجاتي شيشماز، منتج الفيلم وبطله الرئيسي، دور رجل المخابرات الخفي الذي يتغلب برفقة طاقمه على مخططات العصابات والجماعات التي تهدد المصالح التركية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك