Skip to main content

الأمير متعب ينقل للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية نتيجة التعذيب

عربية ودولية الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2017 الساعة 16:58 مساءً (عدد المشاهدات 3241)

بغداد  /  سكاي برس

كشف موقع «تاكتيكال ريبورت» المتخصص في تقديم معلومات استخباراتية حول الشرق الأوسط، أن وزير الحرس الوطني السابق الأمير «متعب بن عبدالله» نقل الى احدى مستشفيات العاصمة السعودية الرياض متأثرا بتعذيبه بعد اصراره على موقفه برفض التعاون مع ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان» في مخططه لنقل السلطة إليه في حياة الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، وكذلك في تحقيقات الفساد التي يشرف عليها ولي العهد.

واكد الموقع ان السلطات السعودية نقلت الامير متعب بعد ان فقد وعيه نتييجة انقطاعه عن تناول الطعام وتعرضه للتعذيب من قبل العناصر التي تمارس التحقيق معه وتدعوه للتعاون مع بن سلمان.

وقبل أيام، وفي إشارة تعزز رواية تمسك الأمير «متعب» بموقفه الرافض، كشفت مصادر متطابقة، أن 17 معتقلا بينهم 6 أمراء سعوديين، على رأسهم «متعب بن عبدالله» و«الوليد بن طلال»، دخلوا المستشفى، إثر الاعتداء عليهم أو محاولتهم الانتحار، خلال التحقيق معهم في مزاعم اتهامهم بالفساد، بحسب عدة مصادر.

وقال الكاتب البريطاني المتخصص في شؤون الشرق الأوسط «ديفيد هيرست»، إن الأمير «متعب»، تعرّض للضرب والتعذيب مع 5 أمراء آخرين، أُلقي القبض عليهم وتم استجوابهم في الرياض أثناء حملة التطهير السياسية المستمرة في المملكة منذ أسبوعين

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة