Skip to main content

أمير الكويت يتسلَّم رسالة شفويّة من أمير قطر

عربية ودولية الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2017 الساعة 14:22 مساءً (عدد المشاهدات 1936)

 

متابعة / سكاي برس:

تسلّم أمير دولة الكويت، الثلاثاء، رسالة شفوية من نظيره القطري، حملها الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، ونائبه الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

 

وفي وقت سابق ، وصل ممثل ونائب أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى الكويت لتسليم الرسالة إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في زيارة لم يعلن عنها مسبقاً.

 

وقالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا)، إن الصباح استقبل شقيقا أمير قطر، اللذين نقلا له رسالة شفوية من الشيخ تميم "تتعلق بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تطويرها وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة".

وبحسب الوكالة، فقد كان في استقبال المسؤولين القطريين لدى وصولهما نائب وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ علي جراح الصباح. وحضر اللقاء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

 

ويجري أمير الكويت بوساطة لحل الأزمة الخليجية، عقب قيام كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في 5 يونيو الماضي، بقطع علاقاتها مع قطر.

 

وفرضت الدول الأربعة على قطر إجراءات "بدعوى دعمها للإرهاب" وهو ما تنفيه الدوحة، مشيرة إلى أن الرباعي العربي "يحاول فرض الوصاية" على قرارها الوطني والسيا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة