Skip to main content

بالفيديو.. "عائد من المستقبل" يكشف ما سوف يكون عليه العالم في 2021

فيديو سـكاي الأحد 19 تشرين ثاني 2017 الساعة 16:10 مساءً (عدد المشاهدات 3039)

بغداد / سكاي برس

كشف أحد الأشخاص، عن أبرز الأحداث التي سيشهدها العالم بعد أربعة سنوات، بعد زعمه أنه عائد من المستقبل.

وأكد الشاب ويدعى نوح، وهو مريض بفقدان الشهية والاكتئاب، في فيديو شاركه عبر "يوتيوب"، أنه جازف للبوح بما سوف يكون عليه العالم خلال العام 2021، لمجرد إثبات أن آلة الزمن الخيالية موجودة على أرض الواقع.

وقال في الفيديو، الذي يظهر فيه من دون أن يكشف عن ملامحه، موجها حديثه للكاميرا: "ليس في نيتي أن أخدع أحدا، وكل ما أريد إثباته مما أفعله الآن هو أن آلة الزمن موجودة فعليا، وذلك لأنني مسافر عبر الزمن".

وأشار نوح متلعثما في الفيديو، وهو يتحدث بلكنة أمريكية، أن عمره الحقيقي هو خمسون عاما، ولكنه تناول دواء لتجديد العمر، جعل عمره 25 عاما.

وعرض في الفيديو بعضا من أبرز ملامح العالم في 2021، ومنها اختراع سيارات تعمل بالكهرباء، وتسير بسرعة 600 ميل بعد تزويدها بشحنة واحدة، كما نصح الناس باستثمار أموالهم وأوقاتهم على الطاقة المستدامة والبديلة.

كما أكد نوح أن العالم في 2021 سيشهد قفزة تكنولوجية هائلة، ومنها سيطرة "الذكاء الاصطناعي" على الأجواء، وانتشار جهاز إليكتروني بشكل واسع، ويشبه نظارات "غوغل".

وعلى الجانب السياسي، زعم نوح أن الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 2020 هو دونالد ترامب، وشدد على أن هذا سيحدث بنسبة 100 في المئة، رافضا إبداء رأيه الشخصي بهذا الشأن.

كما أشار نوح إلى أن آلات السفر عبر الزمن، تستخدم حاليا بواسطة منظمات عالية السرية، ولكن سيتم إطلاقها للجمهور في العام 2028.

واختتم الشاب المريب رسالته، وهو يتنفس بإرهاق بسبب ما باح به من أسرار، بتوجيهه الشكر لكن من سمعه، وتمنى للجميع مستقبلا مبهر، وحظا سعيد.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك