Skip to main content

زيدان يتحدث عن خلاف بين رونالدو وراموس يهدد النادي الملكي !

رياضية السبت 18 تشرين ثاني 2017 الساعة 10:34 صباحاً (عدد المشاهدات 3869)

بغداد / سكاي برس

تحدث مدرب نادي ريال مدريد الاسباني "زين الدين زيدان"، ان خلاف بين قائد الرفيق سيرجيو راموس وكريستانو رونالدو.

وقلل زيدان في مؤتمر صحفي، من الخلاف الذي وصفته الصحافة الاسباني بالتهديد للنادي الملكي، بين القائد سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو قبل مباراة قمة أمام أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت قائلا، إن اللاعبين حلا خلافاتهما، بحسب وكالة رويترز.

واضاف، ان "سيرجيو ذكي للغاية ويمكنه قول ما يريد وكذلك كريستيانو، قضى اللاعبان وقتا طويلا سويا وتوجا بالكثير من الألقاب ولا يعني شيئا عدم توافقهما في الرأي من فترة لأخرى".

 وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية امس، الخميس، ان التوتر بين اللاعبين البارزين في ريال مدريد زاد عقب تراجع نتائج الفريق خاصة بعد الخسارة من جيرونا في الدوري المحلي وتوتنهام هوتسبير في دوري الأبطال.

وكان رونالدو أبدى ضيقه عقب الخسارة 3-1 أمام توتنهام في ويمبلي في الأول من الشهر الجاري من بيع لاعبين مثل جيمس رودريجيز والفارو موراتا وهي وجهة نظر عارضها راموس واصفا كلمات الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات "بالانتهازية".

جدير بالذكر ان "كلا من ريال وأتليتيكو يملكان 23 نقطة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب ويتأخران بثماني نقاط عن برشلونة المتصدر والخسارة في قمة السبت، على ملعب أتليتيكو الجديد الذي يسع 68 ألف متفرج، قد تحبط آمال الفريقين نحو الفوز باللقب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة