Skip to main content

بالصور.. شابة تلتقط "سيلفي" مع المتحرشين بها !

منوعات السبت 07 تشرين أول 2017 الساعة 18:32 مساءً (عدد المشاهدات 3859)

بغداد / سكاي برس

قررت طالبة هولندية التقاط صور شخصية "سيلفي" مع من يحاول التحرش بها في الشارع، ثم قامت بنشر الصور عبر موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي.

وذكرت شبكة "بي بي سي" البريطانية في تقرير لها، تابعته "سكاي برس"، ان "قرار الطالبة نوا جانسما (20 عاما)، وهي تقيم في العاصمة الهولندية أمستردام، جاء ضمن مشروع استمر لمدة شهر، حيث أوضحت قائلة ان "التحرش الذي تعرضت له تراوح بين إطلاق الصافرات، وطلب ممارسة الجنس معها، وإيقافها في الشارع عنوة".

وأضافت "لم أكن أعرف أبدا ما الذي يجب علي القيام به إن تحرش بي شخص لفظيا، إن تصديت له يزداد الأمر سوء، وهو ما يرعبني"، وتابعت "أردت أن لا أتجاهل الموضوع لأن ذلك كان سيولد شعورا غريبا، حيث سيتاح للرجال أن يقولوا ما يشاؤون ثم يفلتون من تبعات ذلك".

واشارت إلى انها بدأت تطلب التقاط صور مع المتحرشين بها، وأفادت أن "كثيرين منهم شعروا بالفخر لطلبها التقاط صور معهم"، لكنها لم تخبرهم عن سبب التقاط الصور ما لم يستفسروا عن ذلك، وهذا ما طلبه رجل واحد فقط ولم يمانع التقاط صورة له معها رغم معرفته بهدفها من ذلك.

وأكدت أنها لا تحاول "إلحاق العار" بهؤلاء الرجال، بل هي تعبر عن رأيها، وقالت "لو طلب مني هؤلاء الرجال أن أحذف الصور من انستغرام لفعلت ذلك، فأنا لا أريد أن أدمر حياتهم. الأمر أشبه بمرآة؛ هم يقتحمون خصوصيتي علنا في الشارع، لذا أقوم بانتهاك خصوصيتهم".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك