Skip to main content

 توقعات الجو خلال الايام القادمة

شؤون محلية الأحد 29 تشرين أول 2017 الساعة 12:02 مساءً (عدد المشاهدات 4390)

 

بغداد / سكاي برس :

تشهد البلاد لليومين المقبلين أجواء متباينة ما بين الصحوة والممطرة مع انخفاض في درجات الحرارة دون الـ 35 مئوية، وفق ما توقعته هيئة الأنواء الجوية.

 

وبحسب بيان الهيئة الجوية الذي تلقته " سكاي برس" ان "  فإن طقس غدا الإثنين في المنطقة الوسطى، سيكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم، وفي الأقسام الشرقية يكون بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة فيها. والرياح في الأقسام الغربية شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، وفي الأقسام الشرقية جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، وتنشط خلال النهار إلى (30-40)كم/س، لتتحول تدريجيا إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س،  بمدى رؤية (8- 10) كم وتسجل درجات الحرارة 34 مئوية.

 

وفي المنطقة الشمالية طقس صحو مع بعض القطع من الغيوم وفي الأقسام الشرقية يكون بين الغائم الجزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة فيها. والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تتحول تدريجيا بعد الظهر ابتداء من الأقسام الغربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س،  بمدى رؤية (8- 10) كم وتسجل درجات الحرارة 34 مئوية.

 

أما في المنطقة الجنوبية فالطقس على العموم صحو والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، تنشط خلال النهار إلى (30-40)كم/س، بمدى رؤية (8- 10) كم وتسجل درجات حرارة 34 مئوية .

 

أما أجواء يوم الثلاثاء المقبل، فتكون في المنطقة الوسطى الطقس صحوة مع قطع من الغيوم يتحول تدريجيا خلال الليل إلى غائم جزئي والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (5-10) كم/س ،مدى الرؤية (8- 10) كم وتسجل درجات الحرارة انخفاضا بضع درجات عن اليوم السابق.

 

وفي المنطقة الشمالية، يكون الطقس غائما جزئيا يتحول تدريجيا خلال الليل إلى غائم، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (5-10) كم/س، بمدى رؤية (8- 10) كم وتسجل درجات الحرارة انخفاضا قليلا عن اليوم السابق.

 

أما أجواء المنطقة الجنوبية فالطقس صحو والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، بمدى رؤية (8- 10) كم وتكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة