Skip to main content

 وزير بريطاني: يجب قتل كل العائدين من "داعش"

عربية ودولية الاثنين 23 تشرين أول 2017 الساعة 14:01 مساءً (عدد المشاهدات 1610)

 

متابعة / سكاي برس :

 اعلن وزير التنمية الدولية البريطاني روري ستيوارت إن الطريقة الوحيدة للتعامل مع معظم مقاتلي "داعش" البريطانيين في سوريا هي "قتلهم".

وأضاف أن المنتمين لهذه "الجماعة الإرهابية" يؤمنون بـ "عقيدة شديدة الكراهية" ويمكن أن يتوقع هؤلاء المقاتلون قتلهم بسبب التهديد الذي يشكلونه للأمن البريطاني.

وعندما سئل عن هذه التعليقات أثناء برنامج "بي بي سي" الإذاعي "5 لايف" قال الوزير إن هناك قضايا أخلاقية صعبة للغاية، مضيفا أن "هؤلاء أناس ابتعدوا أساسا عن أي ولاء تجاه الحكومة البريطانية.. ولذلك يجب أن نكون جادين بشأن حقيقة أنهم يشكلون تهديدا خطيرا لنا، وللأسف فإن الطريقة الوحيدة للتعامل معهم ستكون قتلهم، في كل الحالات تقريبا".

ومضى قائلا "هؤلاء الأشخاص يعدمون الناس بقطع رؤوسهم، ويحتجزون النساء والأطفال رهائن، ويعذبون ويقتلون ويحاولون بالعنف فرض إرادتهم".

وأكد ستيوارت أن السياسة البريطانية لا تزال هي إزاحة الرئيس السوري بشار الأسد، وقال "ولا أعتقد أن هناك شخصا عنده شك في أن السيطرة التي لديه كانت وحشية وهشة نهاية المطاف.. ومادام هذا الرجل في السلطة فإن من المستحيل أن يكون في سوريا مستقبل مستدام على المدى الطويل".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة