Skip to main content

السرطان وراء عدم ظهور بارزاني إعلامياً عقب الاحداث الاخيرة

المشهد السياسي الثلاثاء 17 تشرين أول 2017 الساعة 16:26 مساءً (عدد المشاهدات 33420)

بغداد / متابعة سكاي برس

اظهرت تسريبات من خلف الكواليس سبب عزوف رئيس اقليم كردستان، مسعود بارزاني، عن الظهور إعلامياً عقب الاحداث الاخيرة وإنسحاب قطعات البيشمركة من المناطق التي سيطر عليها.

وكشفت التسريبات، ان "رئيس الاقليم مسعود بارزاني تحت العناية الطبية ويشرف عليه طبيب العائلة المختص (هيمن عزيز) الذي يدير مركز ميديا الطبي المملوك لنجله مسرور بارزاني"، بحسب المنار برس اللبنانية.

وأضافت ، ان "طبيب عائلة بارزاني هيمن عزيز أجرى الفحوصات الاولية والتي ظهرت مبدئياً انها محيرة"، حيث رجحت، ان "بارزاني مصاب بمرض سرطاني معروف بأسم (Cancer of the spinal cord)".

ولفت المصدر الذي سرب ذلك، ان "الفحوصات أُجريت بجهاز PET scan وهو جهاز متوفر فقط في مركز ميديا في اربيل، يقوم بتشخيص الأورام وظيفياً قبل ان تشكل كتلة كبيرة ويسهم في كشفها ومتابعة علاجها".

وإن "عائلة بارزاني استعانت بطبيب مختص بالسرطانيات أسمه  Palanki Satya Dattatreya أوفده ممثل الجالية اليهودية في اقليم كردستان شيرزاد مامستي"

كما إن "الطبيب المختص ابلغ العائلة بضرورة مراجعة  السيد بارزاني مستشفى آسوتا بتل ابيب خلال مدة اقصاها شهرين لكون المشفى يقدم خدمات التشخيص والعلاج بشكل متطور".

هذا وأظهر فيديو تدواله مدونون تظاهر المئات من المواطنين يهتفون ضد رئيس الاقليم، مسعود بارزاني، كما أظهر العشرات من المواطنين يقومون بضرب صور رئيس الاقليم بالاحذية.

وكانت القوات العراقية بسطت سيطرتها منذ الساعات الاولى لصباح الاثنين (16/10/2017) على محافظة كركوك والمناطق المتنازع عليها، دون قتال بعد إنسحاب قوات البيشمركة الكردية من ذات المناطق.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك