Skip to main content

بالصور.. أول امرأة عربية تدخل WWE تتحدث عن تجربتها !

منوعات الاثنين 16 تشرين أول 2017 الساعة 14:31 مساءً (عدد المشاهدات 2105)

بغداد / سكاي برس

عبرت الشابة الأردنية "شادية بسيسو"، الاثنين، عن سعادتها لكونها أول امرأة عربية تحظى بفرصة دخول حلبات المصارعة الحرة العالمية الترفية "WWE".

وقالت "بسيسو"، في حديث متلفز مع سكاي نيوز عربية "شرفني أن أكون أول امرأة عربية من الشرق الأوسط تنضم إلى WWE"، لكنها مسؤولية كبيرة".

وأضافت، إن "بداية القصة عندما كان القائمون على WWE يبحثون عن مقدمين لأول برنامج تلفزيوني عربي ولكوني مذيعة في الراديو والتلفزيون قدمت لهذا البربامج".

وتابعت "خلال الاختبار تحدثت عن حبي للتمرين والوقت الذي أمضيه في ممارسة الرياضة، ولفت الأمر القائمين على WWE وعرضوا علي المجيء للتدريب في مركز تابع لهم في فلوريدا".

واعتبرت، أن "الطريق مازال أمامها طويلا نظرا لفترة التدريب الشاقة قبل الظهور في حلبات المصارعة الحرة، لكن أكدت تصميمها على المضي قدما في هذا الطريق.

وتمارس "بسيسو"، رياضة الجيجيتسو وشاركت في بطولات عديدة منها بينها بطولات العالم ونالت ميداليات.

من جهته ذكر موقع WWE "بفضل قدرات بسيسو الرياضية وثقتها بنفسها والجاذبية الطبيعية التي تتمتع بها، نالت الفرصة لتبدأ تدريبها في مركز WWE للأداء في أورلاندو، فلوريدا في شهر يناير المقبل".

هذا وستنضم بسيسو إلى مجموعة من المواهب العالمية في مركز WWE للأداء، وتأتي هذه المواهب من مختلف البلدان، بما فيها أستراليا، والبرازيل، وكندا، والصين، وألمانيا، والهند، والمكسيك، والمملكة المتحدة.

الأردنية شادية بسيسو.. أول عربية تنضم إلى WWE (صور)

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك