Skip to main content

مستشار بارزاني: هذه مخرجات اجتماع دوكان

المشهد السياسي الأحد 15 تشرين أول 2017 الساعة 16:08 مساءً (عدد المشاهدات 7502)

بغداد / سكاي برس

اعلن المستشار السياسي لرئيس اقليم كردستان "هيمن هورامي"، الاحد، اختتام الاجتماع بين الحزب الديمقراطي الكردستاني، والاتحاد الوطني الكردستاني، في دوكان بمحافظة السليمانية، مشيرا إلى أن الاجتماع أكد استعداد القيادة الكردية للوصول إلى حل سلمي في جميع المناطق.

وقال "هورامي، عبر تغريدة له في "تويتر"، ان "هناك أنباء طيبة عن إعادة تأكيد وحدتنا الوطنية في مواجهة كل الضغوط، مستعدين للوصول إلى حل سلمي للموقف الحالي في جميع المناطق"، مشيرا إلى "رفض الإقليم الخيار العسكري، والاستعداد للدفاع عنه".

وأضاف هورامي، أيضا، بأنه "لن تكون هناك مفاوضات من جانب واحد مع بغداد من قبل الاتحاد الوطني الكردستاني أو الحزب الديمقراطي الكردستاني، وإذا كان هناك أي تفاوض مع بغداد سيكون مع وفد مشترك يمثل جميع أحزاب كردستان"، مؤكدا رفض الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني "أي مطالب بإبطال نتائج الاستفتاء، وأيضا رفض الشروط المسبقة".

وبدأ المكتبان السياسيان للاتحاد الوطني برئاسة "فؤاد معصوم"، والديمقراطي الكردستاني برئاسة "مسعود بارزاني"، اجتماعا اليوم الأحد، في مصيف دوكان بمحافظة السليمانية، لبحث المشاكل في كركوك ومطالب الحكومة المركزية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة