Skip to main content

غوغل تطرح هاتفها الجديد المنافس لـ "آيفون 8"

منوعات الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 الساعة15:55 مساءً (عدد المشاهدات 810)
غوغل تطرح هاتفها الجديد المنافس لـ "آيفون 8"

بغداد / سكاي برس

قررت شركة "غوغل" طرح نسختها الجديدة من الهواتف المحمولة، الأربعاء، حيث يتوقع ان ينافس الهاتف الجديد "بيكسل 2" بنسختيه، أحدث إصدارات آبل وهو" آيفون 8".

وذكر تقرير تقني، أن الهاتف الجديد سيصدر بفئتين "بيكسل 2" و"بيكسل 2 إكس إل" الأكبر حجما، وسيكون من أوائل الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد أوريو" مع معالج أكثر قوة وشاشة عرض منحنية الأطراف.

وأضاف التقرير أن هاتف "غوغل بيكسل 2" لن يختلف كثيرا عن الإصدار الأول من الهاتف، بما في ذلك كاميرا أحادية العدسة وبصمة إصبع خلف الهاتف، لكنه سيكون أصغر حجما مع الحفاظ على مقاس الشاشة ذات الـ5 بوصات على الأرجح، فيما سيكون "بيكسل إكس إل" بحجم شاشة 6 بوصات.

وسيكون "بيكسل 2" أكثر نحافة من الهاتف السابق، مع شاشة مستديرة من الأطراف، وسيأتي الهاتف الجديد بألوان أبيض وأسود وأزرق، بينما الأكبر حجما بلونين هما الأسود والمختلط "الأسود مع الأبيض"، كما ان الهاتف الجديد لا يحتوي على مخرج للسماعات السلكية مثل "آيفون 7" و"آيفون 8".

ويتوقع أن يعمل "بيكسل 2" بأحدث أنواع المعالجات "سنابدراغون 835"، مع سعة تخزين تبدأ من 64 غيغابايت، حتى 128 غيغابايت، وسيدعم الهاتف خواص "الواقع الافتراض" أو "Virtual Reality" وسيطلق مع الهاتف جهاز "VR" يتم ارتداؤه في الرأس مخصص لهذه المهمة.

ومن المتوقع أن يبدأ سعر "بيكسل 2" من 649 دولارا، بينما يبدأ سعر "بيكسل 2 إكس إل" من 849 دولارا.

اخترنا لكم