Skip to main content

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

منوعات الخميس 26 كانون ثاني 2017 الساعة09:30 صباحاً (عدد المشاهدات 135)
ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

بغداد/سكاي برس الحمل 

الحمل حافظ على صحتك ولا تستهتر بأي إشارة وأبتعد عن النزاعات والعدائية والعنف فالشعور بالحساسية اليوم ليس له مبرر إلا الوهم فمن يحبك سيحاول أن يساعدك.

الثور

الثور تسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق أهدافك واستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم مع من له قدرة على فهمك وفهم توجهاتك وآرائك وقد تحقق حلماً طالما راودك.

الجوزاء

الجوزاء تواصلك مع الآخرين يدعم إنجازاتك و ربما تسمع اليوم كلام من صديق يحل مشكلتك والأجواء حولك مؤيدة وتلاقي الدعم والتأييد اتصالات مهمة تفتح آفاق جديدة.

السرطان

السرطان قد تعاني من تأجيل بعض المواعيد وقد تشعر أنك على عتبة الانطلاق وأن كل ما حولك يقيدك أو يحبط من همتك وقد تميل إلى النزق أو العصبية حتى بدون أسباب هو الشعور الذي يلازمك.

الأسد

الأسد أنتبه لصحتك وغذائك وأحذر بعض المشاكل في العمل مع المتعاونين أو الزملاء فقد تخف الحيوية وتكون معرضا للإصابة بعدوى أو وعكة صحية عابرة فأنهي عملك.

العذراء

العذراء تثبت نفسك على الصعيد العملي وتتفاهم مع المحيط العملي وقد تدافع عن قضية حق تخص الشؤون العامة وتفرح لإنجازاتك.

الميزان

الميزان قد تحصل بعض المستجدات الطارئة مما يجعلك متشنجاً وصريحاً أكثر من اللازم وهذا ما أنصحك أن لا تفعله لأنك قد تخسر حلفاء أو أصدقاء.

العقرب

العقرب لقاءات شيقة وروابط متينة وكل ما تسعى إليه في هذه الأيام هو تغيير يدخل السرور والسعادة إلى قلبك.

القوس

القوس قلل من مصروفك على الرفاهية وتوقع مصاريف طارئة في هذا اليوم ولذلك اترك مالاً للظروف المفاجئة أو الأعطال واحسب حساباً لغدك وليس ليومك فقط.

الجدي

الجدي أنت اليوم مشرق وسعيد وقد تحاول تعزيز علاقة كانت غير جدية في حياتك الشخصية وقد ترسم خط لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم.

الدلو

الدلو لا تناقش الأشخاص الذين يجيدون النميمة والثرثرة فهؤلاء سيحملون لك الطاقة السلبية وهذا لا يلزمك.

الحوت

الحوت الكواكب داعمة لك وقد تفتح أمامك فرص جديدة على كل الأصعدة ارتياح يسعدك وقد تشد الأنظار إليك وتزودك الأماني برغبة في كسب التأييد و الاهتمام والحب

Inside adv أخبار ذات صلة