Skip to main content

سكاي برس ترفع دعوى قضائية ضد منتحلي اسم موقعها وصفحتها على فيس بوك

شؤون محلية الثلاثاء 24 كانون ثاني 2017 الساعة10:50 صباحاً (عدد المشاهدات 75)
سكاي برس ترفع دعوى قضائية ضد منتحلي اسم موقعها وصفحتها على فيس بوك

بغداد/ سكاي برس

شرعت إدارة وكالة سكاي برس، وبالتعاون مع فريق من المحامين، باجراءات إقامة دعوى قضائية لدى المحاكم العراقية المختصة، ضد منتحلي اسم الوكالة (المزيف) وصفحتها على فيس بوك، ونشرهم الاخبار الكاذبة والملفقة.

وجاءت إجراءات الدعوى، على خلفية، استمرار الموقع (المزيف) الذي انتحل اسم الوكالة، وصفحتها على فيس بوك، بنشر الاخبار المضللة ومهاجمته عددا من الحهات والشخصيات السياسية، كذلك اساءته الى إدارة الوكالة، فضلا توجيه التهم لفريقها بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابي.

وتود وكالة سكاي برس التنويه الى متابعيها الكرام بعدم التعاطي ومتابعة النسخة المنتحلة لموقع "سكاي برس المزيف" وتؤكد انه لا يمثلها على الاطلاق بكل الاخبار المنشوره فيه، وتتمنى من قراءها الانتباه والحذر من الاخبار المضللة التي يبثها الموقع منتحلا اسم الوكالة الاصلي، وصفحتها على الفيس بوك بهدف التأثير والتشويش، ولتحقيق اجندة يسعى اليها ضعاف النفوس وفاقدو المبادئ.

وتنوه وكالة سكاي برس الى انه لا غرابة من  ظهور هذا التحذير في الموقع المزيف، لذا ترجو من قراءها الانتباه والحذر الشديد، فقد سبق للموقع المزيف نشر جميع اخبار الموقع الاصلي، فضلا عن نشره الاخبار المضللة، التي تفتقر الى ابسط مقومات المهنية والمصداقية، بالاضافة الى تهجمه على فريق عمل الوكالة، واتهامه بالتبعية لداعش.

وتود ادارة الوكالة ان تشير الى قراءها انها معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين ، بالإضافة الى انها لا تمتلك اي مكتب لها في المحافظات، كما انها لا تمتلك اي موقع الكتروني آخر ولا تتحمل اي مسؤولية عن ما تم نشره بإسمها.

وتؤكد الادارة ان الوكالة لا تنتم لاي جهة سياسية، او حزبية،  وتعد جمهورها بالاستمرار بكشف ملفات الفساد التي يتعرض لها شعبنا من قبل المفسدين، ولن يثنيها عن ذلك شيء.

أخبار ذات صلة