Skip to main content

البغدادي يخصص ربع مليون دولار للقضاء على "قناص الشروكية".. والمارينز تبحث عن مكانه

المشهد الأمني السبت 21 كانون ثاني 2017 الساعة15:03 مساءً (عدد المشاهدات 388)
البغدادي يخصص ربع مليون دولار للقضاء على "قناص الشروكية".. والمارينز تبحث عن مكانه

بغداد/سكاي برس

كشف مصدر مطلع، السبت، عن تخصيص زعيم تنظيم داعش، الارهابي ابو بكر البغدادي مبلغ 250 الف دولار للقضاء على قناص في الحشد الشعبي، يعرف بـ"قناص الشروكية"، لافتا الى ان قوة من المارينز تبحث عن مكانه من اجل تصفيته. 

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، ان "امريكا ارسلت اثنين من قوات المارينز احدهم من اصول يهودية لتصفية احد المقاتلين في فصائل الحشد الشعبي في الموصل الملقب بـ(قناص الشروكية)"، مبينا ان "القناص عرف بتصفيته للعشرات من عناصر تنظيم داعش، ومعروف أيضا بـ(صاحب الضربة التي لا تخطيء)".

واضاف المصدر ان "زعيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي خصص مبلغ 250 الف دولار لمن يأتي برأس القناص او يخطفه ".

وكانت مصادر محلية في الجانب الايمن من مدينة الموصل افادت، امس الجمعة، بألقاء ائئمة الجمعة لتنظيم داعش، خطبة موحدة عممها التنظيم عليهم اقروا فيها بخروج الجانب الايسر للمدينة من سيطرة التنظيم لصالح القوات الأمنية العراقية، فيما أوضحت المصادر ان اعداد المصلين كان قليلة جدا وان الحضور في اغلب الجوامع اقتصر على عناصره والمؤيدين له.

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية تحرير مدينة الموصل من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.

أخبار ذات صلة