Skip to main content

برشلونة يقيل مسؤولا بسبب ميسي!

رياضية السبت 14 كانون ثاني 2017 الساعة 09:51 صباحاً (عدد المشاهدات 185)

بغداد/ سكاي برس

قرر نادي برشلونة الإسباني، الجمعة، إقالة مدير العلاقات المؤسسية للنادي الكتالوني بيري جراتاكوس بعد تصريحاته المثيرة للجدل والتي انتقد فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقة غير مباشرة.

وبرر النادي الكتالوني في بيان قرار إقالة مدير العلاقات المؤسسية بأنه راجع "لإعرابه عن رأي شخصي لا يتطابق مع رأي النادي، بعد قرعة كأس ملك إسبانيا".

وكان جراتاكوس قد قال في تصريحات اليوم الجمعة: "بدون وجود إنييستا ونيمار وبيكيه، لن يظهر ميسي بهذه الكفاءة".

ومن جهة أخرى أصبح ليونيل ميسي أفضل هداف في تاريخ نادي برشلونة الإسباني باحتساب الأهداف التي سجلها عن طريق الركلات الحرة المباشرة فقط، بعدما نجح في تجاوز الرقم التهديفي للأسطورة الهولندية رونالد كومان المدافع السابق للنادي الكتالوني.

وسجل ميسي الهدف الثالث في مرمى نادي أتلتيك بيلباو في إياب الدور الربع النهائي لمسابقة كأس الملك الأربعاء عن طريق تسديده لكرة حرة مباشرة، ليمنح ورقة الترشح لفريقه بعد ثلاثة أيام فقط من تسجيله هدفا بنفس الطريقة في مرمى نادي فياريال في بطولة الدوري الإسباني، ليرفع رصيده من الأهداف من خلال الركلات الحرة المباشرة إلى 26 هدفا.

وكان الهولندي كومان قد سجل 25 هدفا بواسطة الركلات الحرة المباشرة في الفترة التي تقمص فيها ألوان النادي الكتالوني من عام 1989 وحتى عام 1995، منها الهدف التاريخي الذي بفضله حصل نادي برشلونة على لقبه القاري الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1992 على ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة البريطانية "لندن" في عرين نادي سامبدوريا الإيطالي الذي كان يذود عن مرماه الحارس الإيطالي جيانلوكا باليوكا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة