Skip to main content

سعد الاوسي يقف وراء الموقع المزيف لـ"سكاي برس" ولم يعتقل مراد الغضبان

شؤون محلية الاثنين 26 كانون أول 2016 الساعة 18:24 مساءً (عدد المشاهدات 1437)

بغداد/سكاي برس:

اعلنت وكالة سكاي برس ، الاثنين، ان ما تداوله الموقع المزيف لوكالتنا حول اعتقال الزميل مراد الغضبان يخلو من الصحة ولا يوجد اي اعتقال للغضبان او احد من افرد الوكالة.

مؤكدة ،ان" هنالك عصابات يدعمها سعد الاوسي تحاول  تشويه سمعة الوكالة في مثل هذه الاخبار المسيئة لتغير مسار الحقيقة ، مبينة ان ما تداوله الموقع المزيف حول اعتقال مراد الغضبان هو خبر يدل على تشويه سمعته في الوسط الصحفي والشارع العراقي ".

وقد ذكرنا ان وكالتنا تتعرض لمثل هذه الهجمات منذ فترة قصيرة وما زالت مستمرة ولكنها لم تؤثر على عملنا وسوف نوصل العمل كما عاهدنا جمهورنا العزيز وكشف الحقائق حتى وان كلفنا هذا ثمن حياتنا.

و تتعرض وكالة سكاي برس الى  استهداف من قبل النفوس الضعيفة التي تحاول تغير مسار الحقيقة حيث رتبت هجمة في مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و تم انشاء صفحة تحمل اسم الوكالة وتقوم بنشر مواضيع تحاول منها الاساءة الى وكالتنا .

وردت سكاي برس على بعض وسائل الاعلام المغرضة التي تناولت خبر " مداهمة قوة تابعة لوزارة الداخلية لمقر سكاي برس واعتقلت مدير مجلس ادارتها وموظفيها"، فيما ان الوكالة لديها علاقة وثيقة مع الداخلية التي بدورها اوعزت لإحدى دوائرها بحماية مقرنا.

يذكر ان هذة الصفحة تابعة الى مجموعة يديرها المطلوب للقضاء سعد الاوسي الذي يدير وكالات عديدة منها سومر نيوز وسومر الاخبارية والزمان برس وسامراء الإخبارية وصفحة احمد الجلبي شمس لن تغيب بالاضافة الى نسخة المزورة للمسلة وسكاي برس مع رجل اعمال قريب من السلطة متهم بقضايا فساد يمتلك أسهم في فنادق الدرجة الاولى في بغداد هدفهم المساومة على عدم كشف الحقائق ونشر الفساد والمفسدي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة