Skip to main content

هذه حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين

شؤون محلية الاثنين 26 كانون أول 2016 الساعة10:42 صباحاً (عدد المشاهدات 114)
هذه حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين

بغداد/سكاي برس 

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاثنين، أن يكون طقس اليومين المقبلين غائما جزئياً، مع تساقط للامطار في المنطقة الشمالية.

وذكر بيان للهيئة تلقته "سكاي برس"، أن "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئياً يتحول الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة الشدة ليلا، تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئيا ويتشكل ضباب خفيف في بعض أقسامها يزول تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية غائما جزئيا يتحول الى غائم مصحوب بتساقط امطار خفيفة الشدة في بعض الأماكن، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 15 مْ".

وأضاف، أن "طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة الشدة صباحا يتحسن تدريجيا خلال النهار، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن ويزول تدريجيا خلال النهار، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".

وتابع البيان، ان "طقس الخميس المقبل سيكون في المناطق كافة صحواً الى غائم جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".

وأشار الى ان "طقس الجمعة سيكون في المنطقة الشمالية غائم جزئيا يتحول الى غائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة في بعض أقسامها، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا الى غائم جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع بعدة درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

أخبار ذات صلة