Skip to main content

الامن والدفاع تستجيب لطلب "سكاي برس" بتوفير الحماية والاخيرة ترد: لكم منا كل الشكر والعرفان

المشهد الأمني الأربعاء 07 كانون أول 2016 الساعة 14:34 مساءً (عدد المشاهدات 917)

بغداد/سكاي برس 

اعلنت لجنة الامن والدفاع البرلمانية، عن توفيرها الحماية لوكالة "سكاي برس"، فيما قدمت الاخيرة الشكر والعرفان للجنة ورئيسها حاكم الزاملي.

وتضمنت الوثيقة الصادرة من لجنة الامن والدفاع والمرسلة الى وزارة الداخلية ،" طياً للطلب الوارد الى لجنتنا من وكالة "سكاي برس" راجين النظر بمضمونه ودعم الطلب لدواعي امنية والايعاز لمديرية الحمايات الشخصية حول الموضوع واعلامنا اجراءاتكم بصدده.

الى ذلك قدمت إدارة "سكاي برس"، الشكر والعرفان للجنة ورئيسها النائب حاكم الزاملي على موقفهم المشرف خدما للبلد والصالح العام".

وتتعرض وكالة سكاي برس  في الاونة الاخيرة ،الى حملة اعلامية شرسة من قبل اصحاب الاقلام المشبوهة التي لا تريد للبلاد ان يستقر، حيث قامت مجموعة من ضعاف النفوس بنشر الاخبار الكاذبة منتحلة اسم الوكالة ، فضلا عن قيامهم بنسب سياسة الوكالة لتنظيم داعش الارهابي، فيما تؤكد الادارة ان الوكالة ليست تابعة لأي شخص معين وتعد جمهورها باستمرارها بكشف ملفات الفساد التي يتعرض لها شعبنا من قبل المفسدين ولن يثنيها عن ذلك شيء، فيما تنوه لقراءها الكرام ان الوكالة لا تمتلك اي موقع الكتروني آخر ولا تتحمل اي مسؤولية عن ما تم نشره بإسمها.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك