Skip to main content

مرافقو احد المرضى ينهالون بالضرب على ممرض دون تدخل الشرطة في مدينة الصدر

شؤون محلية الأحد 04 كانون أول 2016 الساعة 15:08 مساءً (عدد المشاهدات 167)

 

بغداد/سكاي برس 

كشف مصدر امني، الاحد، عن انيهال مرافقي احد المرضى بالضرب المبرح على ممرض وسط وقوف عناصر الشرطة مكتوفي الايدي في احدى مستشفيات مدينة الصدر شرقي بغداد.

 

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، ان " وصل ،صباح اليوم الى مستشفانا حالةمرضية، ويرافق المريض عدد كبير من الاشخاص، مشيرا الى انه "عند ادخال المريض الى غرفة الطوارئ من اجل اجراء الطبيبللفحوصات عليه، طلب احد الممرضين من المرافقين للمريض ان يكونوا خارجالغرفة من اجل ان يتمم الطبيب فحصه للمريض، والمفاجأة ان المرافقين انهالوابالضرب على الممرض دون ان ينجده احد".

 

واضاف المصدر ان "الغريب ان الشرطة تقف على باب المستشفى وعلمت بالامر، لكن لم يتحركمنهم فرد لنجدة الممرض، الذي كان يؤدي عمله".

 

وكان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر عد في وقت سابق، التجاوز على الأطباء بأنه "محرم وممنوع" وهو من الأفعال "المستهجنة"، فيما أشار إلى أن هناك طرقا قانونيةللتعامل مع الأطباء المقصرين، دعا الحكومة إلى اتباعها.

 

يذكر ان المتحدث باسم وزارة الصحة احمد الرديني كشف في وقت سابق عن توجه الوزارة إلى عدة جهات للحد من ظاهرة الإعتداء على الأطباء، مبيناً أن هذا الموضوع ليس بالسهل ويحتاج إلى وقت طويل ولا يرتبط بالوزارة فقط.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة