Skip to main content

تقرير أمريكي يفجرها: دونالد ترامب يملك استثمارات ضخمة في السعودية !

عربية ودولية الخميس 10 تشرين ثاني 2016 الساعة 09:25 صباحاً (عدد المشاهدات 1340)

بغداد/سكاي برس 

كشف إقرار الذمة المالية الخاص بالرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، الخميس، عن مشاركته باستثمارات كبيرة بالمملكة السعودية٬ تتمثل في عدة شركات استشارية في مجال الفندقة.

وأظهر تقرير أخرجته لجنة الانتخابات الاتحادية الأمريكية للنور مؤخراً٬أن ترامب يستثمر في ثلاث شركات سعودية في مقدمتها شركة THC لتطوير الفنادق والتي شاركت في إدارة وتطوير عدد من الفنادق في المملكة٬ إضافة إلى شركة جدة للاستشارات والخدمات الفنية وشركة جدة للاستشارات الفندقية.

ونوه التقرير إلى أن الرئيس الأمريكي الجديد يمتلك نحو 527 مشروعا تجارياً حول العالم من بينها مشروعات استثمارية بجدة ودبي وأبوظبي.

وكان الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز هنأ، امي الأربعاء، المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة الأميركية، على الزغم من موقف الاخير المعادي للمملكة السعودية وتنبؤه بزوالها .

فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالأصوات اللازمة لإعلانه رئيسا للولايات المتحدة، امس الأربعاء، ليصبح الرئيس الـ 45 خلفا للديمقراطي باراك أوباما.

وخالف ترامب كل التوقعات وحصل على أكثر من 270 من الأصوات الإجمالية البالغة 538 صوتا للفوز بمنصب الرئاسة الأميركية على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وتعهد ترامب في اول كلمة له بعد اعلان فوزه "بتحقيق السلام وليس خلق الازمات والتعمل مع كل الدول"، فيما سيتولى الرئيس الجديد مهام عمله أثناء مراسم التنصيب في 20 كانون الثاني 2017.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك