Skip to main content

النجيفي يتوعد داعش بـ"حساب عسير"

المشهد الأمني الثلاثاء 18 تشرين أول 2016 الساعة 05:42 صباحاً (عدد المشاهدات 139)

بغداد/سكاي برس 

توعد رئيس ائتلاف متحدون اسامة النجيفي، تنظيم "داعش" الارهابي بـ" حساب عسير"، داعيا اهالي الموصل الى الانتفاضة ومساعدة القوات المحررة.

وقال النجيفي في رسالته التي وجهها عبر التلفزيون تابعتها "سكاي برس" ، إن "رسالتي الى ابناء الموصل هي أن جيشكم الباسل وابناءكم في حرس نينوى والحشد العشائري وجهاز مكافحة الارهاب بدعم قوات البيشمركة والتحالف الدولي ينتفضون من اجلكم ومن اجل ان تبقى الموصل عصية"، داعيا اياهم بالقول "انفروا لمساعدة القوات المحررة ولتنتفض دماءكم من اجل موصل الحضارة وابنوا مستقبلكمم بايديكم".

واضاف النجيفي أن "رسالتي الى القوات المحررة هي انه يومكم لتحرير وطنكم وابناء بلدكم، هو يوم للكرامة وكسر ظهر الارهاب، ايها الابطال استذكروا تاريخ اجدادكم وآيات الله ووصايا الرسول، وكونوا أشداء على الاعداء، رحماء بينكم عطوفين على شعبكم"، مؤكدا "انتم تمثلون الان إرادة الحق والخير، فكونوا مثالاً يحتذى به وشيمة للعالم اجمع". 

واكد النجيفي أن "رسالتي الى تنظيم داعش هي أن جريمتكم ليس احتلال وتشريد وقتل وسلب ونهب، بل هي اعظم واشد كفراً، حيث دنستم ايات الله وهدمتم مقامات انبيائه"، مضيفاً "حانت ساعة الحساب وليس امامكم الا الموت على اسوار الموصل او شوارعها او الهرب تلحقكم لعنة الله".

واشار النجيفي مخاطبا "داعش"، إلى أن "كل موصلي يشعر بالعار امام فعلكم القبيح، تذكروا كذب امراءكم ووعودهم، واين ذهبوا بكم، فالقتل مصيركم او الهرب وفي الحالتين حساب عسير ينتظركم". 

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في الساعات الاولى من صباح امس الاثنين 17 تشرين الاول 2016، انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، فيما حققت القوات الأمنية تقدماً في أكثر من محور.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
أحدث الأخبار