Skip to main content

مصرف الرافدين العراقي يوضح خطته وراء إطلاق السلف للموظفين

مال وأعمال السبت 15 تشرين أول 2016 الساعة 18:11 مساءً (عدد المشاهدات 648)

اصدر مصرف الرافدين السبت توضيحا بشأن خطته وراء إطلاق السلف للموظفين، مشيرا الى ان الخطة جاءت لتغذية الرواتب شهرياً عن طريق البطاقة الذكية.

وقال المصرف في بيان له  اليوم السبت :" انه وبهدف تقديم سيولة للموظفين تساعدهم في تلبية احتياجاتهم المتنوعة سعى المصرف الى إطلاق سلف لمنتسبين وفق خطة استراتيجية تهدف الى تسديد المشمولين بالسلف السابقة، إضافة الى توطين الرواتب في حسابات توفير خاصة". 

وأضاف:" ان الخطة تقتضي ايضا تفعيل دفع الرواتب والجباية الالكترونية، فضلا عن منع تعرض لجان صرف الرواتب الى الاعتداء و السرقة". 

وأشار المصرف الى ان الدائرة المعنية تتعهد بأن يستمر تغذية الرواتب شهرياً على نفس السياق وذلك من خلال قيام الدوائر المشمولة بالسلف بتزويد اقرب فرع من فروع مصرفنا بكشف كافة رواتب موظفي دوائركم و بكافة التفاصيل الذي اعتمد عليها حقول الاستمارة الالكترونية ومرسلة نسخة من البيانات على قرص (CD) وكتاب من رئيس الدائر موجه الى الفرع المعني يؤيد سلامة الكشف وتعهده باستمرار تقديم رواتب منتسبي دائرتهم بالكامل في ذلك الفرع .   

وتابع المصرف:" ان الالتزام بذلك وعند استكمال فتح الحسابات يتم استدعاء الموظفين بموجب الأسماء المحولة للفروع وفق الاستمارة الالكترونية لإستحصال تواقيعهم على العقود و من ثم إصدار البطاقة الذكية".   

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة