Skip to main content

ترامب: كلينتون مجنونة و نحذر من تزوير الانتخابات الامريكية

عربية ودولية الأحد 02 تشرين أول 2016 الساعة 11:51 صباحاً (عدد المشاهدات 532)

بغداد/ سكاي برس:ah

واصل المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب الاحد ، مهاجمته لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، واعلن ان مكان هيلاري يجب أن يكون "السجن".

وقال ترامب في خطاب أمام حشد من نحو 5 آلاف شخص في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة، ، بأن " كلينتون صاحبة مزاج سيئ، وربما تكون مجنونة".

وشكك ترامب في إخلاص هيلاري لزوجها بيل، قائلا "لا أعتقد أنها موالية لبيل، هذه هي الحقيقة التي لابد أن تعرفونها"، متسائلا "هل عليها أن تكون غير ذلك؟".

واسترجع ترامب في خطابه الوعكة الصحية التي ألمت بكلينتون خلال إحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر الشهر الجاري، قائلا بسخرية "إنها لم تستطع المشي بضعة أمتار كي تركب السيارة"، وحذر ترامب من تزوير أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في نوفمبر المقبل، في "مناطق معينة" من ولاية بنسلفانيا، قائلا: "نحن لا يمكن أن نخسر الانتخابات".

وأظهر أحدث استطلاع للرأي تقدم المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون بخمس نقاط مئوية على منافسها الجمهوري دونالد ترامب، وهي تقريبا نفس نسبة تقدمها خلال شهر.

ولم يشهد الاستطلاع، الذي أجرته وكالة "رويترز ومؤسسة "إبسوس" تغيرا يذكر بعد المناظرة الرئاسية التي جرت يوم الاثنين الماضي، وهي إحدى ثلاث مناظرات تجرى قبل الانتخابات المقررة في الـ8 تشرين الثاني المقبل.

وأظهر الاستطلاع، الذي أجري يوم الـ 23 أيلول، أن 43% من الناخبين المحتملين يؤيدون كلينتون، مقابل 38% لترامب، فيما أكد 19% أنهم لن يصوتوا لأي من المتنافسين.

دونالد جون ترامب ولد في 14 حزيران 1946 وهو رجل أعمال، وملياردير، ومرشح رئاسي للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة