Skip to main content

ترامب يصف ملكة جمال سابقة بـ"المقرفة"

عربية ودولية السبت 01 تشرين أول 2016 الساعة 09:32 صباحاً (عدد المشاهدات 502)

بغداد/ سكاي برس

هاجم المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب ملكة جمال الكون السابقة إليشا ماتشادو ، ووصفها بـ "المقرفة" داعيا الجمهور إلى مشاهدة شريط جنسي لها، حيث ادعت الأخيرة أن ترامب أهانها وأساء معاملتها.

وقال ترامب في تغريدة نشرها اليوم الجمعة على تويتر وهو يخاطب حوالي 12 مليون من متابعيه، إن ملكة الجمال السابقة الفنزويلية إليشا ماتشادو خدعت حملة منافسته هيلاري كلينتون والتي حاولت استغلالها ضده في المناظرة الرئاسية الأولى التي جرت قبل أيام، بحسب ما نقلته وكالة فرانس برس.

وأضاف ترامب في التغريدة "هل ساعدت هيلاري النصابة اليشا المقرفة ...شاهدوا شريطها وتاريخها الجنسي، لتصبح مواطنة اميركية حتى تستغلها فى المناظرة؟"، وتابع  "واو، لقد تعرضت هيلاري للخداع والاستغلال من قبل اسوأ ملكة جمال للكون،صورتها هيلاري على أنها ملاك دون التحقق من ماضيها وهو أمر فظيع".

وتأتي ردة فعل ترامب بعد أيام من المناظرة الرئاسية الأولى والتي هاجمت فيها المرشحة الديموقراطية كلينتون منافسها ترامب بسبب إهانته العلنية لماتشادو معتبرة ذلك مثالا على "فظاظته فى تعامله مع النساء".

وأظهر أحدث استطلاع لرويترز/إبسوس اليوم الجمعة أن المرشحة هيلاري كلينتون تتقدم بخمس نقاط مئوية على منافسها الجمهوري دونالد ترامب وهي تقريبا نفس نسبة تقدمها خلال الشهر، وبين الاستطلاع أن 43 في المئة من الناخبين المحتملين يؤيدون كلينتون مقابل 38 في المئة لترامب، بينما قال 19 بالمئة إنهم لن يرشحوا أحدا من المرشحين.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة