Skip to main content

جبهة الاصلاح: سنستمر باستجواب الفاسدين ولن تنفع لهم احزابهم

المشهد السياسي الثلاثاء 27 أيلول 2016 الساعة 10:33 صباحاً (عدد المشاهدات 487)

بغداد/ سكاي برس:ah

أكد النائب عن جبهة الاصلاح منصور البعيجي، الثلاثاء، أن الجبهة أشعلت حرباً ضد الفساد والمفسدين في الحكومة، وأنها مستمرة في الاستجوابات مهما كانت الجهات التي ينتمي إليها المفسد.

وقال عض البعيجي، في بيان صحفي حضرته "سكي برس"، لا يوجد لدى الجبهة أي خط أحمر على أي منصب تنفيذي مهما كانت الجهة التي ينتمي إليها وأنها لن تتأخر بمحاسبة كل وزير أو مسؤول فاسد في الحكومة ومهما كان منصبه خصوصا إذا توفرت عليه ملفات فساد فانه سيستجوب داخل قبة البرلمان ولن يشفع له حزبه أوكتلته أو منصبه مهما كان".

وأضاف أن "جبهة الاصلاح عازمة على فتح جميع ملفات الفساد ليس في الحكومة التنفيذية فقط بل حتى الهيئات المستقلة وجميع مفاصل الدولة الأخرى من أجل تنظيف الحكومة وجميع مفاصل الدولة الأخرى من الفساد والمفسدين الذين تربعوا منذ أعوام بمناصبهم دون أي محاسبة نتيجة التوافقات السياسية بين الكتل".

كما أشار البعيجي إلى أن "رئيس الوزراء ونتيجة لهذا الأمر تقدم بطلب تشكيل فريق أممي للبحث بملفات الفساد مع العلم أن "الفاسدين معروفين وملفاتهم موجودة ويتم غض الطرف عنهم نتيجة التوافقات والمحابات السياسية بين الكتل المتنفذة "، على حد قوله".

يذكر ان استجواب وزيري الدفاع والمالية من قبل نائبين من جبهة الإصلاح هما عالية نصيف وهيثم الجبوري، على خلفية ملفات فساد انتهت بإقالة الوزيرين من منصبيهما. 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة