Skip to main content

الشرطة الامريكية تفتح النار على شخص والسبب

عربية ودولية الاثنين 26 أيلول 2016 الساعة 19:01 مساءً (عدد المشاهدات 397)

بغداد/ سكاي برس

اصيب ستة أشخاص على الأقل اثر اطلاق النارمن قبل مسلح على السيارات المارة في ولاية تكساس، الاثنين، فيما فتحت الشرطة اسلحتها لتقتل المهاجم بالرصاص بعد لحظات من الهجوم.

وقالت السلطات في هيوستن بولاية تكساس الأميركية، على لسان المتحدث باسم إدارة الإطفاء ريتشارد مان، إن العديد من الضحايا مصابون بجروح من طلقات نارية في الأطراف بينهم زوجان مصابان بجروح أكثر خطورة ، وفق ما نقلته وكالة رويترز وتابعته "سكاي برس".

وكان جميع الضحايا داخل مركباتهم أثناء ذروة مرورية صباحية عندما أطلق عليهم النار، حيث تناثرالزجاج المحطم من نوافذ السيارات في مرأب سيارات في مركز تجاري راق حيث أطلق المشتبه به ما بين 20 و30 رصاصة في ضاحية وست يونيفرستي بليس الراقية. ولم ترد على الفور أي تفاصيل عن هوية المسلح.

وأظهرت لقطات مصورة عبر الانترنت عددا كبيرا من سيارات الشرطة والإسعاف في المنطقة، وشوهدت أيضا بعض المركبات وعليها أثار أعيرة نارية. 

تجدر الاشارة الى ان عددا من المدن الاميركية شهدت في الاونة الاخيرة هجمات مسلحة، فيما ذكر مكتب التحقيقات الاتحادي الأميركي (إف.بي.آي) في تقرير سنوي صدر اليوم الاثنين، أن معدل جرائم العنف في الولايات المتحدة زاد في 2015 خاصة في المدن الكبرى لكنه يظل أقل كثيرا من المستويات القياسية التي بلغها في التسعينات من القرن الماضي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة