Skip to main content

ماذا يخبئ لك برجك اليوم ؟

منوعات الاثنين 26 أيلول 2016 الساعة 09:40 صباحاً (عدد المشاهدات 199)

بغداد/سكاي برس الحمل   

تشغل بالك الشؤون المالية وتثقل عليك تفكيرك. فهذه الفترة من السنة تحمل لك بعض المصاريف الإضافية التي قد تتعلق بتلبية رغبات الأولاد أو بتنفيذ المشاريع التي تسرّهم، أو بتلك المتعلقة بسفر أو رحلة لأفراد العائلة مما يضعك تحت ضغط إيجاد الحلول المناسبة.

الثور

يقع هذا اليوم ضمن دائرة الفعالية في الإتصالات وإنجاح النقاشات والمفاوضات مع الآخرين، مما يسمح لك بعقد اللقاءت وإجراء المقابلات على أنواعها. لا تنقصك الحركة والحيوية ولا الحماس في إنهاء كل المسائل العالقة التي تحتاج إلى هذا النوع من العمل.

الجوزاء

لا تسترسلي بالإستسلام لأفكارك التي تدور بك في حلقة مفرغة من الأسئلة التي قد لا تجدين لها الأجوبة الصحيحة في الوقت الحاضر، والتي قد تأخذك بعيداً عن واقعك بسبب طبيعتها الوجودية أو الفلسفية. ينصحك الفلك بتنفيذ برنامجاً عملياً يعيدك إلى موقعك الطبيعي.

السرطان

حين تتمسك بك حساسيتك المفرطة من الجانب السلبي، يصبح من السهل أن تتحول طبيعتك المسالمة والمتفهمة، إلى غاضبة ومتوترة! حاولي اليوم قدر الإمكان التغلب على سلبيات هذه الحالة التي تنتقل بدورها إلى محيطك وتتسبب بالعلاقات السيئة بين الجميع!

الأسد

تحملين مفاتيح كل النجاحات بين يديك، فالوقت غير ملائم إطلاقاً للتراجع أو الإستسلام أو للإعلان عن خيبتك! تمسكي في هذه الفترة المربكة والمقلقة بالصبر والشجاعة وبرغبة الوصول إلى أهدافك، فكل شيء سيسير بعدها بالطريقة التي تريدين أو تحلمين!

العذراء

تعظّمين الأمور بحيث تبدو لك شديدة المأساوية، وهي في الحقيقة ليست بهذا السوء الذي ترين، فكل شيء يخضع للنسبية في هذه الحياة! والحقيقة أن رغبتك الشديدة في الحصول على الأفضل والأحسن والأجمل في جميع الميادين هو المسبب لإحساسك بالخيبة أو الخسارة.

الميزان

قد لا يكون اليوم هو أفضل أيام الأسبوع من ناحية تحسّن مزاجك أو ارتفاع معنوياتك. فالعصبية تسيطرعلى تصرفاتك مع محيطك وخاصة مع المقربين منك بسبب تراكم التعب الذي نال من قدرتك على مسايرة الآخرين وتلبية رغباتهم. انعزلي واخلدي للراحة!

العقرب

يدعوك الفلك اليوم إلى لقاء الأهل والأصدقاء لممارسة النشاطات الترفيهية أو الرياضية التي يمكنها شحن ذاتك بالطاقة الإيجابية والحيوية. فالإستلقاء على الكنبة طوال اليوم قد يؤمن الراحة لجسدك المتعب لكنه لن يريح ذهنك الذي يدور محرّكه بسرعة فائقة!

القوس

يحالف الحظ اليوم العازبة في لقاء الشريك المنتظر ويتيح أمامها فرصة عاطفية مميزة. يشجعها الفلك على تلبية الدعوات أو المشاركة في نشاطات اجتماعية موسعة تؤمّن لها توسيع دائرة معارفها، فمفتاح السعادة سيقع قريباً بين يديها، وما عليها سوى استعماله!

الجدي

تعاملي مع الحياة من جانبها الإيجابي فلن يزيدك التركيز على الجانب السلبي إلا غماً وهماً! في حين أن باستطاعتك التمسك بالإيجابيات التي ترفع من معنوياتك وتحسّن مزاجك مما يعكس أيضاً الفرح والمرح على محيطك. تمضين سهرة ممتعة برفقة أفراد العائلة.

الدلو

تغمرك السعادة ويحيط بك الفرح من جميع الجوانب! فتعكسينهما على محيطك وعلى المقربين منك بفضل حيويتك الفائقة ومزاجك الإيجابي، كما تجبرين الجميع على مشاركتك حالتك من خلال القيام بنشاطات مسلية متفرقة أو من خلال التحضير لتمضية سهرة ممتعة.

الحوت

مزاجك المتقلب يسيء اليوم إلى علاقاتك مع المحيطين بك. قد تجدين صعوبة في التحكم بحالاتك النفسية غير المستقرة والمتعاقبة بحيث يعجز الآخرون عن فهمك أو مداراتك. حاولي العودة إلى سلوكك المعتاد وهدوئك عن طريق استعادة قواك وثقتك بنفسك.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة