Skip to main content

هذا ما قاله آرام الشيخ حول سحب الثقة عن زيباري

المشهد السياسي الخميس 22 أيلول 2016 الساعة 12:31 مساءً (عدد المشاهدات 594)

بغداد/سكاي برس 

أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب٬ ارام شيخ محمد٬ اليوم الخميس٬ ان البرلمان يدعم الاصلاحات التي يتبناها رئيس مجلس الوزراء٬ حيدر العبادي٬ مبينا اننا اجتزنا هذه المرحلة بصعوبة في اشارة الى جلسة امس التي شهدت سحب الثقة على وزير المالية٬ هوشيار زيباري.

وقال شيخ محمد خلال احتفالية اقيمت في مجلس النواب بمناسبة عيد الغدير٬ حضرتها "سكاي برس"،" اننا نمر بظروف اقتصادية صعبة وبات التذمر والاستياء واضح بالشارع العراقي، وعلينا البحث لايجاد الحلول والمعالجات السريعة".

وأشار الى ان "البرلمان العراقي بات محط انظار الشعب والعالم وعقدنا جلسات صعبة وليس علينا الا اجتياز الازمات"، مضيفاً ان النواب قد مارسوا عملهم وعبروا عن ارادتهم بكل شفافية".

وأضاف٬ ان "البرلمان لديه عمل كبير من خلال تشريع القوانين"، مبينا ان " مسؤوليتنا التشريع والرقابة من اجل تحقيق حياة أفضل للمواطنين"، فيما ثمن "التضحية الكبيرة التي يقدمها الأبطال في جبهته ضد تنظيم داعش الاجرامي".

واعتبر وزير المالية العراقي المقال هوشيار زيباري، اليوم الخميس، إن قرار البرلمان سحب الثقة منه جاء نتيجة استهداف سياسي مباشر من كتلة ائتلاف دولة القانون التي يتزعمها نوري المالكي.

وكان مجلس النواب العراقي امس الثلاثاء، أقر سحب الثقة من زيباري بعد جلسة تصويت سرية، وبحضور 249 نائبا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة