Skip to main content

زيدان يعلق على مراوغات نيمار

رياضية الثلاثاء 20 أيلول 2016 الساعة 16:11 مساءً (عدد المشاهدات 573)

بغداد/سكاي برس:

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جاهزية الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، لمواجهة فياريال، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الليجا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "كريستيانو رونالدو وبيل في حالة جيدة، كلاهما تدرب بشكل طبيعي، وهما جاهزان 100 بالمئة لمباراة الغد".

وأضاف زيدان "بيبي عانى من بعض الآلام ضد إسبانيول، وكما جرت العادة لن نخاطر، سيحصل على الراحة ضد فياريال لأننا سنواجه مباراة أخرى يوم السبت".

وبسؤاله عن المقارنة بين كيلور نافاس وكيكو كاسيا حارسي الفريق، أوضح "لا يمكن مقارنة كيكو ونافاس، كيكو حارس جيد ويسعى للتعلم دائمًا من نافاس، تجمعهم علاقة رائعة".

وواصل "نافاس يتحسن كل يوم، موعد عودته يقترب، لكن لا يمكنني تحديد تاريخ محدد، اليوم تدرب بشكل رائع وسوف نرى هذه الأيام ما الذي سيحدث".

وبسؤاله عن طريقة نيمار في المراوغات، أجاب "لست نيمار لتسألني عن مراوغاته، لكن لا أظن أنه يسعى لاستفزاز الخصم، كل شخص يلعب كرة القدم بطريقته الخاصة، عليكم توجيه السؤال له".

وعن النتيجة المفضلة له في مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد، قال "لا نملك نتيجة مفضلة لهذه المباراة، سينافسان حتى النهاية علينا التركيز على أنفسنا ومواصلة الانتصارات".

وعن دعم كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية، أكد: " ليس علي دعمه، هو يقدم سنة رائعة ولهذا يستحق الفوز بالكرة الذهبية، ليس فقط لكونه لاعبي".

وتطرق زيدان للحديث عن مباراة فياريال، قائلاً "ما نعلمه هو أن مباراة صعبة تنتظرنا، مباراة أخرى في ملعبنا ضد خصم جيد لم ينهزم هذا الموسم و ستكون مهمة معقدة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة