Skip to main content

درجات الحرارة تعاود الارتفاع الأربعاء المقبل

شؤون محلية السبت 17 أيلول 2016 الساعة 11:41 صباحاً (عدد المشاهدات 164)

بغداد/سكاي برس

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي٬ السبت٬ استمرار انخفاض درجات الحرارة في مناطق البلاد خلال الايام المقبلة٬ الا انها اشارت الى عودة ارتفاعها الاربعاء المقبل٬ مع تصاعد غبار خفيف في بعض المناطق.

وقالت الهيئة في بيان٬ تلقته "سكاي برس"، ان "طقس اليوم السبت تتأثر فيه البلاد بالمنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية تنخفض قليلا عما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (32­40ْ)م°٬ والمنطقة الوسطى تنخفض بضع درجات عما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (39­42ْ(م°٬ والمنطقة الجنوبية مقاربة لما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (43­47ْ)م°".

وأشارت الى ان "درجة الحرارة العظمى لبغداد٬ اليوم٬ 41 والصغرى 21."

واضافت الهيئة٬ ان "طقس الاحد يضعف فيه تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد (40 )م°".

أما طقس الاثنين٬ توقعت الهيئة "استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع غبار خفيف درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

وبالنسبة لطقس الثلاثاء٬ فتوقعت الهيئة "عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق عدا ارتفاعا قليلا في درجات الحرارة في المناطق كافة".

وتابعت الهيئة٬ ان "طقس الاربعاء٬ يزداد فيه تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع غبار خفيف ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة