Skip to main content

هل تزوجت هيفاء الحسيني من سليم الجبوري؟؟

مقالات القراء الأربعاء 31 آب 2016 الساعة 13:19 مساءً (عدد المشاهدات 69999)

بقلم /  سنان علي .......تناقلت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى اروقة مكتب الرئيس سليم الجبوري علاقة خاصة جداً بين دلوعة ابوعبد الله (سعد عاصم الجنابي) هيفاء الحسيني وبين سليم الجبوري قد تكون هذه العلاقة هي علاقة زواج سري ؟؟

الحسيني دخلت الاعلام في برنامج للمغتربين ثم استغلت جمالها وضعف الساسة العراق بشكل عام والإسلاميين  بشكل خاص امام اي امرأة حتى برزت بوقت قياسي في برامج تنتشر صورها في وسط بغداد وفي مدخل مطار بغداد وأماكن اخرى وهي تلتقى باغلب الساسة ابتداء من نوري المالكي الذي الذي أعطاها قطعة ارض في مسقط راس جدها حسب قولها في الكاظمية نزولا الى كافة رواساء الكتل  ؟

حاولت هيفاء الحسيني بناء علاقة خاصة مع نوري المالكي وصرحت بحبها عدد مرات وكانت تستقبل في دار الضيافة الخاصة في داخل المنطقة الخظراء مع والدتها وتسكن لفترات ليست قصيرة علماً انة دار الضيافة مخصص فقط الى الوفود الرسمية ويشرف علية بدرجة مدير عام في رئاسة الوزراء ؟

نشوب خلاف حاد بين احمد المالكي وبين الحسيني غير معروف أسباب هذا الخلاف من الممكن قد وصل الى إسماع المالكي الصغير العلاقة بينة وبين ابيه او أسباب اخرى؟؟؟؟

تحرك الحسيني على سياسيين في اعلى هرم السلطة يكاد يكون اُسلوب معد سلفاً له وفق خطة موضوعة من قبل اجندات ؟؟ او من قبل هيفاء الحسيني  ؟

سليم الجبوري هو احد الساسة الذي لم يصمد امام الحسناء الحسيني كثير وكثير ما يلبي طلباتها تارة بالتوسط هو بنفسه او بكتاب من قبلة بالاظافة الى الهبات المالية والامتيازات خاصة وان الجبوري شاب في مقتبل العمر ومن وبعدة (نشط) وبزواجة هذا اصبح الزوجة الثالثة بعد الزوجة الاولى العراقية والثانية وهية قطرية والذي يحمل الجبوري الجواز القطري وهيفاء الحسيني  من حق السياسي ان يرتبط بمن يشاء لأكن مع مراعا من هو هذا الشخص ومن خلفة وين يعمل وما الدافع وراها!!!!

وأخيراً ان هناك تسريبات من داخل اروقة البرلمان ان هيفاء الحسيني مرشحة ساخنة الى احدى الهيئات المستقلة ومن بين هذه الهيئات  هيئة الاعلام والاتصالات فهل يصمد (ابو يسر) امام جمال هيفاء الحسيني الأيام كفيلة بأن نعرف منها الإجابة

حمل تطبيق skypressiq على جوالك