Skip to main content

تأجيل موعد عودة كريستيانو رونالدو

رياضية الأربعاء 24 آب 2016 الساعة19:08 مساءً (عدد المشاهدات 130)
تأجيل موعد عودة كريستيانو رونالدو

بغداد/سكاي برس:

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن عودة كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، إلى خوض المباريات ستتأجل إلى 10 سبتمبر/أيلول المقبل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية "عودة رونالدو ستؤجل حتى 10 سبتمبر/أيلول حيث سيكون أول ظهور له هذا الموسم ضد أوساسونا في الجولة الثالثة".

وأَضافت الصحيفة "رونالدو في المراحل الأخيرة للتعافي من التواء الركبة الذي تعرض له في نهائي يورو 2016 ضد فرنسا، حيث يرفض زيدان المخاطرة به ضد سيلتا فيجو".

وتابعت "منذ عودته للتدريبات تطورت حالة كريستيانو رونالدو وبدأ بالفعل منذ عدة أيام بالعمل مع الكرة وفقاً للصور التي ينشرها موقع ريال مدريد".

وأوضحت "مع ذلك لا يزال ينقصه بعض الحصص التدريبية حتى يتمكن من المشاركة في المباريات المصغرة خلال التدريبات مع بقية زملائه".

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول "التوقف الدولي سيخدِم رونالدو من أجل إنهاء تعافيه تمامًا من الإصابة والحصول على الفورمة البدنية المناسبة ليكون جاهز للعب ضد أوساسونا".

وفي سياق آخر عاد لاعبا ريال مدريد، سرجيو راموس والويلزي جاريث بيل للمشاركة في مران فريقهما الجماعي اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة الملكي أمام سيلتا فيجو السبت المقبل في الجولة الثانية من الليجا، بينما أجرى البرتغالي كريستيانو رونالدو تدريبات بالكرة على هامش المران.

وتدل كافة المؤشرات على أن كريستيانو لن يشارك في مباراة الليجا القادمة، حيث أجرى اليوم تدريبات بالكرة على هامش المران، بجانب مواطنه فابيو كوينتراو.

وعلى الرغم من تعافي "الدون" تماما من الإصابة في الركبة التي لحقت به في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، قد يفضل المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، تأجيل عودته إلى بعد فترة توقف الدوري لارتباطات اللاعبين الدولية، آملا ألا يستدعيه منتخب البرتغال للمشاركة في مباراتين له خلال في سبتمبر/أيلول المقبل.

وبجانب كريستيانو وكوينتراو، قام أيضا بتدريبات خاصة على هامش المران كل من حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، اللذان سيغيبان عن مواجهة سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

أخبار ذات صلة