Skip to main content

عائلة الصدر تنفي تصريحات وكيلة هنيبعل

عربية ودولية الخميس 18 آب 2016 الساعة 17:39 مساءً (عدد المشاهدات 1440)

بغداد/سكاي برس: 

أكدت عائلة موسى الصدر، الإمام اللبناني المغيب، الخميس 18 ، أن كل ما أدلت به وكيلة هنيبعل القذافي السابقة، بشرى الخليل، لا أساس له من الصحة وهي تعرف ذلك تماما.

وجاء في بيان أصدره  صدر الدين موسى الصدر: "إن كل ما تدلي به وكيلة هنيبعل القذافي السابقة، السيدة بشرى الخليل، لا أساس له من الصحة إطلاقا، وهي تعرف ذلك تماما. لذا، على القضاء ونقابة المحامين في بيروت وسائر المرجعيات المعنية، وضع حد لما تقوم به الخليل من إساءات خطيرة لقضية الإمام وأخويه"، حسب مانشرته الوكالة الوطنية للإعلام,

من جانبها، كشفت المحامية بشرى الخليل موكلة هنيبعل القذافي عن معلومات هامة عن حركة أمل والرئيس نبيه بري بخصوص مصير الإمام موسى الصدر.

وقالت الخليل إن الصدر قتله القذافي في ثاني يوم من وجوده في ليبيا مع رفيقيه، وأشارت في حديث لقناة "الجديد" أن محمد باقر الصدر أبلغ هذه المعلومات في الماضي إلى وفد لبناني كان يتحرى عن مصير الصدر.

و كشفت الخليل أن صحفيا إيطاليا دخل إلى مشرحة موتى في منطقة باب العزيزية بعد سقوط القذافي وعثر على 7 جثث في براد موتى بينها جثة قد تكون للصدر.

وأفادت الخليل بأن الصحفي صور شعرا من الجثة، وأنه زار الرئيس بري وأبلغه بضرورة إجراء فحص دي أن آي بحيث قد تكون الجثة للإمام.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة