Skip to main content

اتحاد القوى يعتذر من حنان الفتلاوي والسبب؟

المشهد السياسي الأربعاء 17 آب 2016 الساعة15:20 مساءً (عدد المشاهدات 318)
اتحاد القوى يعتذر من حنان الفتلاوي والسبب؟

بغداد/سكاي برس 

زار وفد من اتحاد القوى العراقية، الاربعاء٬ رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي بمكتبها ببغداد لتوضيح سوء الفهم والاعتذار عما ورد في التسجيل الصوتي المسرب للإعلام والذي تضمن حديث للنائب محمد الكربولي يطعن بالفتلاوي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس حركة إرادة٬ في بيان تلقته "سكاي برس"٬ ان "وفداً من اتحاد القوى العراقية زار اليوم رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي بمكتبها ببغداد".

واضاف البيان ان الزيارة جاءت لتوضيح سوء الفهم والاعتذار عما ورد في التسجيل الصوتي المسرب للإعلام والذي تضمن حديث للنائب محمد الكربولي يطعن بالفتلاوي.

وقال النائب محمد الكربولي بحسب البيان ان "ما سرب من تسجيلات بقصد الاساءه للعلاقة مع الفتلاوي لن يجد له اذان صاغية٬ مع ثقتنا العالية بتكبر الفتلاوي عن صغائر المنافقين"٬ عادا الفتلاوي "مثالا للنائبة المجدة والمجتهدة".

واكد الكربولي اننا "نثمن ونقدر لموقف حنان الفتلاوي لمحاولات الايقاع وتخريب العلاقة المهنية بينهم التي سعى اليها بعض المغرضين".

يذكر ان عدد من وسائل الاعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت تسجيلا صوتيا يبين النائب عن اتحاد القوى محمد الكربولي وهو يطعن بالنائبة حنان الفتلاوي

أخبار ذات صلة