Skip to main content

ماذا يخبئ لك برجك اليوم ؟

منوعات الثلاثاء 16 آب 2016 الساعة10:20 صباحاً (عدد المشاهدات 92)
ماذا يخبئ لك برجك اليوم ؟

بغداد/سكاي برس

الحمل

سوف تصحو متأخراً هذا الصباح وقد تتأخر على عملك، لأنك لا تود أن تفعل شيئاً سوى إراحة جسدك من التعب الذي انتابك في الأيام الماضية، لكن احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل والتي قد تجعلك عصبيا أكثر. أما المساء فأنت قد تتهور في أفعالك وقراراتك لأن عواطفك هي التي ستتحكم بك.

الثور

تبدو واثقاً من نفسك اليوم يا مولود الثور، فأنت تعرف ماذا تفعل ولا تتردد بما تقوم به عكس يوم أمس، هيبتك لها فعاليتها على الآخرين كما أن الحظ يسير معك كما تريد، وخاصة على نطاق العمل الذي يتلقى دعما من الفلك. في المساء الوضع جيد للخروج والاستمتاع بوقتك.

الجوزاء

وضعك أفضل من أمس وتبدو أكثر استقراراً وعصبيتك تبدأ بالانخفاض مع مرور ساعات هذا اليوم، بعد فترة ما بعد الظهر تبدأ معنوياتك بالارتفاع وتكون أكثر نشاطاً، لديك العديد من الأمور لتفعلها في فترة المغرب لكي تكون جاهزاً لمقابلة من تحب في فترة المساء لأنك لم تره جيداً منذ فترة.

السرطان

أوضاعك صعبة يا مولود السرطان، فانتبه إلى الانفعالات المفاجئة ولا تحاول أن تسير عكس التيار. المشاكل العملية هي المسيطرة في فترة الظهيرة، كما أن هنالك العديد من الأمور التي لن تسير كما تريد ومنها علاقتك مع من تحب التي تتعرض للتساؤل لديك في فترة ما بعد الظهر.

الأسد

أنت عنيد جداً اليوم يا صديقي، فحاول أن تأخذ النصيحة وخاصة اذا نصحك أحد المقربين بأن تزور طبيباً لأن صحتك لا تبدو على ما يرام، تعتني بمظهرك اليوم وتلبس أحلى ما عندك من ثياب، وذلك لأن لديك مواعيد مهمة وقد تترك بصمتها على أيامك المقبلة. في فترة المساء تشهد تطوراً مهماً على الصعيدين العاطفي والشخصي لم تكن تنتظره.

العذراء

يوم جميل بحق وحقيق فعليك باستغلال هذا اليوم يا صديقي، وبالأخص الفرص التي تنتظرك به فلديك الكثير من المفاجآت السارة وشعبيتك تصل الى أعلى الدرجات خلال فترتي ما بعد الظهر والمساء، لذلك فإن أمورك العاطفية تبدو جيدة جداً هذا المساء، وخاصة مواليد 2 الى 12 أيلول فهم الأكثر حظاً اليوم.

الميزان

يوم المفاجآت والتغييرات، فلن تعرف ماذا ستفعل وماذا ستتكلم فالأمور والوقائع التي حولك تتغير كل ساعة، تشعر بعدم الأمان والمزاجية، كما أنك قد تضطر الى أن تتخذ عدداً من القرارات الفجائية، وذلك لحماية نفسك في فترة ما بعد الظهر، انتبه في المساء من وعكة صحية قد تلم بك، وخاصة مواليد 1 الى 13 تشرين الأول.

العقرب

كثير من الأعمال تنتظرك لإنجازها، وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فإنك لن تستطيع حك رأسك لكنك سعيد بما يحدث حولك، الحظ يبتسم لك وتفكر في السفر لمكان قريب، وذلك على سبيل التغيير عن الروتين الموجود حولك، في المساء الوضع جيد للخروج مع من تحب، وخاصة أنك تريد مناقشته بموضوع ما.

القوس

يوم ممتاز يا مولود القوس، فأمورك تتجه الى الأفضل في كل يوم يمر، الأوضاع المالية على حافة الخطر لكثرة الإسراف الذي تقوم به، لكن شعورك بالسعادة لا يؤثر عليه شيء، وبالأخص في فترة ما بعد الظهر حين تلتئم الأمور بينك وبين من تحب، فسوف يكون الوضع أكثر إشراقاً بالنسبة اليك.

الجدي

انتهيت من الفترة الصعبة التي مررت بها وفتحت صفحة جديدة فتنهض مبتسماً نشيطاً تريد تعويض ما فاتك في الأيام السابقة، أنت قوي جداً ومعنوياتك مرتفعة، تقوم بقرارات مهمة عدة تخص حياتك الشخصية كان عليك أخذها من فترة طويلة. في المساء تطلب الصفح من شريك حياتك عن الأخطاء التي ارتكبتها بحقه سابقاً.

الدلو

أوضاعك لا تسر الصديق ولا العدو، فأنت اليوم عصبي ولا تدري ماذا تفعل، تشعر بضيق في نفسك بملل كبير، تحاول أن تصب غضبك على أي شخص أمامك وذلك لإراحة نفسك، الأمور ليست جيدة في المساء، لذلك عليك تجنب رؤية من تحب لأنكم سوف تدخلون في نقاش عقيم قد يؤدي لشجار.

الحوت

أوضاعك جيدة يا عزيزي الحوت والهدوء يسيطر على الأمور من حولك، ولذلك لقلة الأحداث التي تجري، تحاول تغيير ذلك لكي لا تشعر بالملل وخاصة في فترة الظهيرة، لذلك تعمل على ترتيب برنامج لك في المساء لكي ترفه عن نفسك، إما بمقابلة أصدقائك أو الخروج مع من تحب

أخبار ذات صلة