Skip to main content

خطة مورينيو تهدد بوجبا بالفشل

رياضية الخميس 11 آب 2016 الساعة 17:46 مساءً (عدد المشاهدات 508)

بغداد/سكاي برس:

استقر جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الخطة التي سيقود بها الشياطين الحمر في الموسم الجديد، والتي قد تعطل تألق الفرنسي بول بوجبا، المنضم إلى صفوف الفريق في صفقة قياسية.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مورينيو ينوي اللعب بخطة 4-2-3-1، والتي نفذها خلال مباراة ليستر سيتي، وانتهت بفوز الشياطين الحمر 2-1، وتتويجه بكأس الدرع الخيرية.

وأضافت أن المدرب البرتغالي ينوي الدفع بالثنائي بوجبا، ومايكل كاريك في ارتكاز خط الوسط، ولكن هذه الخطة لا تناسب قدرات اللاعب الفرنسي القادم من يوفنتوس الإيطالي، وأدت لتواضع مستواه بشدة خلال مباريات منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا "يورو 2016".

ولفتت إلى أن الخطة الأنسب لوجود بوجبا في الملعب هي 4-3-3، والتي اعتمد عليها مورينيو خلال قيادته لفريق تشيلسي، إلا أن "الرجل الاستثنائي" يرفض تمامًا أي تعديل على فكره التكتيكي الذي ينوي تطبيقه في الموسم الجديد.

كان بوجبا انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في أغلى صفقة في العالم، قيمتها 105 ملايين إسترليني.

ويفتتح "المانيو" مشواره في البريميير ليج بلقاء خارج ملعبه أمام فريق بورنموث يوم الأحد المقبل، علمًا بأنها المواجهة الثالثة بين الفريقين في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما في "البريميير ليج".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك