Skip to main content

هكذا علقت حنان الفتلاوي على قرار الغاء نظام الفردي والزوجي

المشهد السياسي الاثنين 01 آب 2016 الساعة 12:24 مساءً (عدد المشاهدات 1044)

بغداد/سكاي برس 

أكدت رئيس حركة إرادة حنان الفتلاوي، الاثنين، إن قرار الغاء نظام الفردي والزوجي جاء بمكرمة جديدة تحسب انجازا حكوميا لرئيس الوزراء حيدر العبادي، مبينة ان القرار كان غير مدروس منذ البداية.

وقالت الفتلاوي على صفحتها الرسمية على " الفيسبوك"، اطلعت عليه "سكاي برس"، انه " كما توقعت إلغاء قرار الفردي والزوجي بمكرمة جديدة من رئيس الوزراء حيدر العبادي! لانه ابتداءا كان قرارا غير مدروس".

وكانت الفتلاوي نشرت تغريدة ، امس الاحد، على صفحتها الرسمية في تويتر ، قالت فيها ،ان " قرار الفردي والزوجي قرار بائس لإلهاء المواطنين عن الكهرباء والضريبة ومستحقات الفلاحين"، مبينة ان القرار سوف يلغى بأمر من العبادي لكي يتم اعتباره انجازا حكوميا يحسب للاخير".

وجه رئيس مجلس الوزارء حيدر العبادي،اليوم الاثنين، بايقاف العمل بنظام سير المركبات الفردي والزوجي في بغداد، فيما أمر بإجراء تحقيق باسباب إعادة تطبيقة.

وكانت مديرية المرور العامة أعلنت في، (30 تموز 2016)، عن تطبيق نظام الزوجي والفردي على المركبات اعتباراً من امس الأحد، وفيما أشارت الى استثناء المركبات الحكومية ومركبات الحمل ومركبات الاجرة والمركبات القادمة من المحافظات الى بغداد، أكدت أن المخالف سيُغرم بمبلغ قدره 30 ألف دينار.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة