Skip to main content

"ابو سن" بين الجنون والنظرة "المحرومة" لرجال الخليج

تقاريـر السبت 30 تموز 2016 الساعة15:50 مساءً (عدد المشاهدات 197)
"ابو سن" بين الجنون والنظرة "المحرومة" لرجال الخليج

بغداد/سكاي برس

أثارت مؤخرا قصة المراهق السعودي الملقب بـ "ابو سن" والذي لم يتجاوز الخامسة عشر من عمره موجة حادة من السخرية والانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة بعد انتشار فيديوهات له  وهو يتحدث مع فتاة أمريكية اسمها كريستينا.

وعلى الرغم من طريقته الكوميدية ولهجته في التواصل التي جعلت من كل شخص لا يستطيع أن يمسك نفسه الضحك الا ان  الامر أثار موجة سخط واسعة. 

وبعد انتشار قصة أبو سن وكريتسينا، خرج أبو سن في فيديو يوضح حقيقة ما يفعله، وقال إنه شخص عادي لديه هموم كثيرة، ولكنه فقط أراد أن يُضحك الآخرين، ليس بحثاً عن الشهرة ولكن لأنه يشعر بالسعادة عندما يرى تعليقات الآخرين وهم سعداء.

وأكد أبو سن أن كل تفكيره هو كيفية إسعاد الآخرين، ولكنه ليس أسعد الناس كما يعتقد الآلاف من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت التعليقات الساخرة والمنتقدة في ان واحد ان ، متهمين "ابو سن" بالجنون ، فيما انتقد آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي غياب الدور الرقابي للاهل ".

وفي السياق ذاته رأى آخرون ان "ابو سن" يعكس النظرة "الهمجية"، و"المحرومة" لرجال الخليج بصورة عامة للمرأة الجميلة.  

الى ذلك أطلق نشطاء مواقع التواصل على "أبو سن" السعودي و"كريستينا" الأمريكية لقب "روميو وجوليت"وهي قصة من أعظم الكلاسيكيات العالمية الرومانسية، للكاتب الإنجليزي وليام شكسبير، وجسدها كثيرون في مسرحيات وأفلام قديمة وحديثة بكل اللغات، ليصبح أي مغرم يشار إليه باسم روميو وكذلك الحال بالنسبة لجولييت.

أخبار ذات صلة