Skip to main content

السبهان يعزي ذوي ضحايا تفجير الكرادة ويدعو إلى محاربة المحرضين على العنف

المشهد السياسي الاثنين 04 تموز 2016 الساعة 11:19 صباحاً (عدد المشاهدات 908)

بغداد/سكاي برس

قدم السفير السعودي لدى العراق ثامر السبهان، الاثنين، تعازيه لذوي ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف مدينة الكرادة٬ وسط بغداد٬ وراح ضحيته المئات بين شهيد وجريح٬ داعيا الى محاربة المحرضين على العنف ومرتكبيه.

وقال في تغريدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"٬ وتابعته "سكاي برس"٬" أحر التعازي لأهالي الأبرياء الذين سقطوا نتيجة للأعمال الإرهابية في بغداد وكل الدعاء بتوقف أعمال العنف في كل مكان ومحاربة محرضيها ومرتكبيها".

وشهدت منطقة الكرادة ،مساء السبت ، تفجيراً اجرامياً بسيارة مفخخة راح ضحيته اكثر من 100 شهيداً و150 جريح، واحداث اضرار كبيرة بالمجمعات التجارية في المنطقة، مما اثار غضب الشارع العراقي واهالي المنطقة بشكل خاص، الذين طالبوا بمحاسبة القادة الامنيين المقصرين واقالتهم.

وكان عدد من أهالي منطقة الكرادة  هاجموا، امس الأحد، موكب رئيس الوزراء حيدر العبادي بالحجارة أثناء زيارته المنطقة التي شهدت ليلة أمس تفجيرا إرهابيا اسفر عن استشهاد واصابة عددا كبيرا من المواطنين الابرياء.

هذا وحملت امنية مجلس محافظة بغداد قيادة عمليات بغداد مسؤولية الخروقات الامنية في العاصمة، مطالبين باقالة قياداتها وتغيير الخطط الامنية بالشكل الذي يضمن الحد من حدوث اي خروقات.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك