Skip to main content

بعد عرضها لزواج من عراقي ... الكويتية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

عربية ودولية الخميس 23 حزيران 2016 الساعة 16:37 مساءً (عدد المشاهدات 6360)

 

بغداد / سكاي برس: علي سلام..

لم تمض ساعات قليلة بعد اعلان مواطنة كويتية مبلغا خياليا مقابل زواجها من رجل عراقي حيث تداول مجموعة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك هذا الخبر واعربوا عن دهشتهم بهذا العرض وقبولهم الزواج.

وقام عدد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بـ"ارسال رسائل تحمل عنوانهم وارقام هواتفهم معربين عن رغبتهم بقبول الزواج".

وكتب احد المتابعين، " انه اتزوج الكويتيه وعمري,30 سنه واتكفل بها، واخر "هذه امنيتي اتزوج خليجة"، ورفض احد المعلقين، " المبلغ خلي اله ماريده علماً اني موظف وشاعر شعبي".

وأستاء احد المتابعين، "مع كل احترامي هل العراقي يباع الزواج توافق وليست بيع وشراء اتمنا من الكويتيه تعرف أن العراق عظيم برجاله وسوف يعود العراق العظيم ان شاء الله مع كل احترامي لكل الكويتين".

وتقول المرأة الكويتية في تغريدة على "تويتر"، "انها تعمل في مجال السندات والاسهم وتعرض 300 الف دينار كويتي هدية للرجل الذي يتقدم لزواجها واشترطت ان يكون عراقي الجنسية".

وتضيف العنود انها "لم ترتبط سابقاً باي شخص جاء ذلك على خلفية برنامج الصدمة التي بثتة قناة اعلامية وحصل على انتشار واسع في كافة الوطن العربي والذي اتهم فية مخرج البرنامج بالتحيز الى بلده العراق".

هذا وتشهد دول الخليج ارتفاعا لنسب العنوسة حيث تقدر العنوسة في الكويت ب35% و بدأت تنتشر في العديد من الدول العربية، مكاتب لشركات ظاهرها العمل في التجارة بالكويت، وباطنها عرض مغري للراغبين في الزواج من نساء كويتيات مطلقات أو أرامل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك