Skip to main content

بدر تتهم النجيفيين بإثارة الفوضى وتحذر من استيطان تركي في الموصل

المشهد السياسي الخميس 16 حزيران 2016 الساعة 13:36 مساءً (عدد المشاهدات 1006)

بغداد /سكاي برس: علي سلام

أتهم النائب محمد ناجي عن كتلة بدر، الخميس، رئيس ائتلاف متحدون أسامة النجيفي ومحافظ نينوى السابق أثيل النجيفي بتلقيهم دعم من المخابرات التركية، لـ"إثارة فوضى" داخل المحافظة وحماية قادة تنظيم “داعش” الإجرامي، فيما حذراً من وجود أستيطان تركي في مدينة الموصل برعاية "نجيفيين" 

وقال النائب محمد ناجي في تصريح تابعته "سكاي برس"، " ان التصريحات المتكررة لأعضاء مجلس محافظة نينوى وبعض الشخصيات المدانة برفض دخول الحشد الشعبي، مدفوعة الثمن من قبل المخبرات التركية ".

وتابع ،ان " الأخوين النجيفي يتلقيان دعما من المخابرات التركية لإثارة فوضى داخل محافظة نينوى بهدف حماية قيادات داعش من الحشد الشعبي ".

هذا وتتمركز القوات التركية في معسكر زيلكان شمال شرق الموصل، بحجة تدريب المقاتلين التابعين لمحافظ نينوى المقال أثيل النجيفي، في الوقت الذي اعتبرت فيه الحكومة دخول قوات تركية للاراضي العراقية يعد خرقاً لسيادة البلاد.

وتشير جميع التقارير الدولية والمحلية باصابع الاتهام إلى تركيا بدعم الارهاب، من خلال تسهيل تدفق المقاتلين الاجانب من حدودها نحو العراق وسوريا.

وحذر النائب عن محافظة نينوى عبد الرحمن اللويزي في وقت سابق، من استمرار الاحتلال التركي لمحافظة نينوى، في إشارة إلى القوات التركية المتواجدة قرب ناحية بعشيقة، عادا إياه ، أخطر من تنظيم داعش الإجرامي

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة