Skip to main content

المدفعية العراقية تصيب 13 عنصراً من داعش غربي الانبار

المشهد الأمني الخميس 16 حزيران 2016 الساعة 14:09 مساءً (عدد المشاهدات 656)

بغداد ـ علي سلام

أكد قائد عمليات الجزيرة والبادية الواء الركن قاسم المحمدي، الخميس، مقتل 13 عنصراً من تنظيم داعش بقصف مدفعي لقوات الجيش استهدف تجمعات للتنظيم الإرهابي داعش، غربي الانبار.

وقال اللواء قاسم المحمدي في حديث تابعته "سكاي برس"، إن "قوة من الجيش العراقي قصفت، قبل ظهر اليوم، بالمدفعية تجمعاً لداعش في منطقة الدولاب التابعة لقضاء هيت، مما اسفر عن مقتل 13 عنصراً من التنظيم"، مبينا أن "القصف نفذ بدقة عالية".

واضاف المحمدي قوله: أن "القصف المدفعي ادى الى تدمير ثلاث سيارات مثبت عليها اسلحة متوسطة ومنصة لاطلاق الصواريخ، إضافة إلى تفجير مخبا كبير للاسلحة والوقود كان يستخدمه داعش في تمويل خلاياه بالمناطق الغربية".

وتابع أن "القوات الامنية مستمرة بمعارك تطهير مدن اعالي الفرات من داعش الذي بدء يهرب الى سوريا اخر معاقلة بعد تدمير اوكاره في الفلوجة ومحاور الرمادي والمناطق الغربية".

يذكر أن أغلب مدن محافظة الانبار تمت السيطرة عليها وأستعادتها من زمر داعش الارهابية، بعدما أطلقت عملية " كسر الإرهاب" وشروع القوات الامنية وقوات الحشد الشعبي والعشائري بتطهير المناطق المحايدة لمدينة الفلوجة والتمهيد لقتحامها وتحرير العوائل من سكنة تلك المناطق.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك