Skip to main content

هكذا انتقد ابو مهدي المهندس مسؤولي الانبار

المشهد السياسي الأربعاء 01 حزيران 2016 الساعة 12:02 مساءً (عدد المشاهدات 3132)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

انتقد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، ابو مهدي المهندس، الاربعاء، المسؤولين في محافظة الانبار، لعدم تحملهم مسؤولياتهم، تجاه العوائل النازحة من مدينة الفلوجة.

وقال المهندس خلال لقائه مع الوفد البرلماني الذي ترأسه سليم الجبوري بحضور رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض  في مقر عمليات الحشد في الفلوجة, انه " لا يوجد اجراءات من قبل المسؤولين المحليين في الانبار تجاه العوائل التي  نزحت من الفلوجة ".

واكد المهندس انه " تم تسليم المناطق التي حررتها قوات الحشد الشعبي بأطراف الفلوجة الى الحشد العشائري والقوات الامنية ". مشددا على "ضرورة توثيق هذه الانتصارات  للاطلاع على المناطق التي سلمها الحشد للجيش والحشد العشائري".

وانتقد المهندس الاجراءات المتبعة من قبل المسؤولين المحليين في المحافظة تجاه العوائل التي  نزحت من الفلوجة "، مشيرا  الى ان  "خدمة الناس يجب ان تكون من اولويات مجلس النواب".

من جهته قال رئيس البرلمان سليم الجبوري, ان, "خطوة الشروع بتحرير الفلوجة خطوة عظيمة, و التعاون ما بين الحشد والاجهزة الامنية اثمر بإيجابية عن التقدم والخلاص من داعش" .

ووصل القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم  الاربعاء، الى مقر عمليات تحرير الفلوجة للاطلاع على سير المعارك ضد تنظيم "داعش".

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اعلن، يوم الاثنين، (23 من أيار 2016)، انطلاق العمليات العسكرية لتحرير مدينة الفلوجة، فيما أكد أن تنظيم داعش ليس أمامه خيار سوى الفرار من المعركة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك