Skip to main content

اعتقال الخلايا الإرهابية التي نفذت الاعتداء على معمل غاز التاجي ومدينة الصدر والشعب

المشهد الأمني الخميس 19 أيار 2016 الساعة 15:34 مساءً (عدد المشاهدات 375)

بغداد/ حسن الشمري:

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، عن القبض على الخلايا الإرهابية التي نفذت الاعتداءات الأخيرة في العاصمة بغداد، مؤكدة أن أعضاء الخلية اعترفوا بتنفيذهم الاعتداءات على سوق عريبة وساحة 55 بمدينة الصدر ومعمل غاز التاجي.

وقالت خلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة، في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "الاجهزة الاستخبارية في وزارة الداخلية ( استخبارات ومكافحة ارهاب بغداد ، خلية الصقور الاستخبارية ) لاحقت الخلايا الارهابية التي نفذت العمليات الارهابية في بغداد"، مشيرة إلى "الوصول الى اعضاء هذه الخلايا الارهابية والقاء القبض عليهم، من خلال عمليات استخبارية ومتابعة دقيقة".

وأضافت أنهم "اعترفوا بتنفيذ العمليات الإرهابية في منطقة الحسينية وعلوة الرشيد وفي النهروان واستهداف الزائرين في منطقة الدورة وسوق عريبة بتاريخ 2016/5/11 ومعمل الغاز في منطقة التاجي وسوق 4000 في منطقة  الشعب وساحة 55 في مدينة الصدر يوم 2016/5/18".

وتابعت أن "رجال الاستخبارات يعاهدون أبناء الشعب العراقي بأنهم سيبقون العين الساهرة التي تحمي هذا  البلد الصابر وسيبقى هؤلاء الرجال يلاحقون هذه العصابات الجبانة وإلقاء القبض عليهم".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك