Skip to main content

حنان الفتلاوي: العبادي طلب من الجبوري إلقاء القبض علينا والقاعة تضج بالهتافات

المشهد السياسي الثلاثاء 26 نيسان 2016 الساعة 15:31 مساءً (عدد المشاهدات 1997)

بغداد/ حسن الشمري:

كشفت رئيس حركة إرادة النائب حنان الفتلاوي، الثلاثاء، عن طلب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي من رئيس مجلس النواب المقال إلقاء القبض على النواب المعتصمين، فيما أشارت إلى أن القاعة تضج بهتافات "يعبادي برا برا"، وغيرها من الهتافات.

وكتبت الفتلاوي في صفحتها على "فيس بوك" واطلعت عليه "سكاي برس"، إن "القاعة تضج بـ يعبادي برا برن، سليم برا برا، همام برا برا، ارام برا برا"، مضيفة أن "القاعة ضجت بهتافات "فاشل فاشل فاشل، مؤامرة على الشعب، لانصاب ولاشرعية ثورتنا ثورة اصلاحية، باطل باطل".

كما نشرت الفتلاوي منشورا آخر قائلة إن "العبادي يطلب من سليم ألقاء القبض علينا".

وأفاد مصدر برلماني اليوم الثلاثاء، بأن النواب المعتصمين ضربوا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بـ"قناني الماء"، فيما أشار إلى حدوث مشادة كلامية بين النائب كاظم الصيادي واحد حماية رئيس الوزراء.

وكان رئيس البرلمان المقال سليم الجبوري دخل, اليوم الثلاثاء, الى قاعة مجلس النواب وسط حماية مكثفة جدا، واعتلى منصة رئاسة مجلس النواب في الجلسة التي يعتزم عقدها، فيما هتف النواب المعتصمون "لا شرعية ويسقط الصنم".

فيما اعتدت قوة من البيشمركة الكردية، على عدد من الإعلاميين المتواجدين داخل مجلس النواب، وتجاوزت بألفاظ نابية على فريق التلفزيون الرسمي العراقي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك