Skip to main content

ردا على إتهام العصائب.. الجبوري يأمر ببقاء سيارات البث المباشر في البرلمان

المشهد السياسي السبت 23 نيسان 2016 الساعة 14:36 مساءً (عدد المشاهدات 1070)

بغداد/ حسن الشمري:

أجرى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، السبت، لقاءً "وديا" مع بعض النواب المعتصمين، فيما أمر ببقاء كافة سيارات البث المباشر والخاصة بالقنوات الفضائية وتوفير كافة المستلزمات اللوجستية لعملهم.

وقال مكتب رئيس البرلمان في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "الجبوري اجرى، اليوم، جولة تفقدية لبناية المجلس حيث التقى بعدد من الاعلاميين الموجودين هناك"، مبينا ان "الجبوري أمر ببقاء كافة سيارات البث المباشر والخاصة بالقنوات الفضائية وتوفير كافة المستلزمات اللوجستية لعملهم بعد ان تأكد من سلامة الاجراءات الامنية المتخذة من قبل الفوج الرئاسي المسؤول عن حماية أمن المجلس".

واضاف المكتب، أن "الجبوري التقى خلال الزيارة عددا من النواب المعتصمين في لقاء لم يتناول شيء مما يخص الازمة البرلمانية وانما كان لقاءً ودياً تم خلاله مناقشة القضايا العامة التي تتعلق بمستقبل العراق وشعبه".

وكان رئيس كتلة صادقون النيابية حسن سالم أتهم اليوم السبت، رئاسة البرلمان المُقالة بمحاولة اخراج عجلات البث المباشر (s.n.g ) لمنع بث جلسات مجلس النواب التي يعقدها النواب المعتصمين، عادة إياها ممارسات "تعسفية".

وحذر المتحدث باسم النواب المعتصمين النائب هيثم الجبوري، امس الجمعة، القوات الأمنية المكلفة بحماية مبنى مجلس النواب من تنفيذ توجيه أصدرته هيئة الرئاسة التي وصفها بـ"السابقة" يقضي بإخراج الكوادر الإعلامية من المجلس، فيما اعتبر هذا الإجراء يدل على وجود "نية مبيتة" ضد النواب المعتصمين.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك