Skip to main content

مقربون من الصدر يدعون المعتصمين والمتظاهرين لـ"مقاطعة" قناة البغدادية

شؤون محلية الأحد 17 نيسان 2016 الساعة 14:44 مساءً (عدد المشاهدات 938)

بغداد/ سكاي برس: 

دعا مقربون من زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الأحد، المعتصمين والمتظاهرين إلى "مقاطعة" قناة البغدادية التي يمولها حسين عون الخشلوك.

وكتب محمد عدنان على صفحته في "فيسبوك" واطلعت عليه "سكاي برس"، "أتمنى من جميع أبناء العراق في ساحات الاعتصامات والمظاهرات مقاطعة قناة البغدادية".

كما نشرت حسابات مؤيدة للسيد الصدر منشورات تؤيد هذه الدعوات وتطالب بمقاطعة القناة، كما انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه أنصار التيار الصدري وينتقدون في لقاء مع مراسل القناة في بغداد إدارة القناة والمقدم أنور الحمداني، متهمين إياه بـ"التجاوز" على زعيمهم السيد مقتدى الصدر.

وكان الحمداني قد قال في وقت سابق إن زعيم الثورة ثورة البغدادية وأن الأخ مقتدى الصدر قد التحق بنا، وهو ما عده أنصار الصدر تجاوزا على زعيمهم.

يشار إلى أن الحمداني كتب منشورا على صفحته في "فيسبوك"، ردا على بيان السيد الصدر امس، قائلا "اطلعت على منشوركم اليوم، وخاصة ما يتعلق بإعطائكم مهلة شخصية منكم لحيدر العبادي لخمسة واربعين يوماً جديدة واعادة الكرة الى ملعب الكتل السياسية الفاشلة وقادتها الفاشلين"، مخاطبا الصدر بالقول "إن كان تصرفكم هذا ببعد شخصي .. فأسف ان اقول لكم انكم اعطيتم مهلة جديدة لشخصية مهزوزة ولم تحترم المهل السابقة فما الفائدة في مهلة جديدة وهذه الكتل ورؤساءها لم تعد تمثل الشعب العراقي ولا ارادة التغيير الحقيقي .. ولكن رأيكم الشخصي محترم".

وتابع "أما ان كنتم تحاولون القول ان المهلة هذه منطلقها وطني وشعبي .. فأقول لكم بصراحة الرجال الرجال .. موقفكم هذا يتعارض مع ارادة الشعب العراقي كافة .. والمعتصمون والمتظاهرون خاصة .. وادعوكم اخي الفاضل كمواطن عراقي ان تتراجعوا عنه او توضحوه بشكل علني لابمنشور .. لكي تبقى صورتكم ناصعة وواضحة و لاتهتز صورتكم التي نحن حريصون عليها امام العراقيين جميعاً".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك