Skip to main content

بالوثيقة.. مشعان الجبوري: رئيس البرلمان هددني بالتصفية ووصفني بـ"قرقوز الشيعة والمالكي"

المشهد السياسي الأحد 17 نيسان 2016 الساعة 11:37 صباحاً (عدد المشاهدات 1381)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

 كشف النائب المستقل مشعان الجبوري, عن تعرضه لرسالة تهديد من قبل رئيس البرلمان المقال سليم الجبوري, لافتا الى انه سيعرض الجهاز والرسائل والرقم ليتأكد الجميع من حقيقية الامر.

وكتب الجبوري على صفحته في الفيسبوك, واطلعت عليه "سكاي برس"، "اضع امام الشعب العراقي رسالة تلقيتها من رئيس البرلمان السابق سليم الجبوري يهددني فيها بالتصفية ان لم اتراجع عن موقفي منه, ويصفني باني "قرقوز للشيعة والمالكي".

وتابع, ان "هذه الرسالة تؤكد صواب موقفي من اقالته وتبين المستوى والطريقة التي يتصرف بها من كان يتولى رئاسة السلطة التشريعية في العراق, ويهمني التوضيح ان الرسالة وردتني من الرقم الخاص به والذي سبق وان تبادلت الرسائل معه من خلاله".

ولفت الجبوري, "لاقناع المشككين ان رسالة التهديد بالتصفية التي تلقيتها مصدرها الهاتف الشخصي لـ د سليم وليس فوتو شوب ساعرض الجهاز والرسائل والرقم الذي وردت منه الرسالة ليعرف قادة العراق ونخبهم ان التهديد حقيقي وجدي وهاتفه مصدره".

وكان النائب مشعان الجبوري، اكد يوم الامس,  ان السبورة دخلت الى قاعة مجلس النواب تحضيرا لانتخاب الرئيس الجديد لمجلس النواب ونائبيه "، مبينا ان "هذه الازمة اثبتت قوة حماية البرلمان مهنيتها في تنفيذ اوامر الشرعية اذا انها لم تتصرف على اساس حزبي او قومي إنما تنفذ أوامر الرئيس المؤقت الذي اختاره البرلمان".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة